رياضة

رئيس نادي الوثبة السباعي: الكرامة ليس بحاجة لنا لندعمه

| مأمون جبيلي

في حديث نادر خص به «الوطن» خرج الرجل الأول بنادي الوثبة إياد السباعي عن صمته ليعلن وبقوة إن ناديه تجاوز مرحله التقهقر والفوضى التي كان يعيشها لحظه استلام الإدارة الحالية مهامها قبل نحو عام فيقول: كانت أمور نادينا سيئة للغاية من كل الجوانب مع تراجع واضح في معظم الألعاب، ووصلت المآسي إلى خزينة النادي التي أثقلت بالديون ناهيك عن حاله من التخبط والفوضى، وهو ما دفعنا لإطلاق ورشة عمل ضخمه تلبي طموحات جماهيرنا وكان الهدف الأول لنا بناء مؤسسة متكاملة ومتميزة رياضياً واجتماعياً وإنسانياً.

إرادة قوية
كانت إدارتنا أمام وضع صعب للغاية لكن إرادتنا كانت أقوى فنحن لم نأت للبروظة والتباهي بالمناصب، بل اتخذنا خطوات عمليه ومدروسة وكان ردنا على كل المهاترات التي طالت نادينا بت سجيل إنجازات وبصمات في الملاعب والصالات، حيث دعمنا صفوفه بمجموعه من نجوم الأندية مثل أحمد العلي وحسين رحال وسعد أحمد وإبراهيم عبد الله وسعيد برو ورامي عامر وأنس بوطة ووائل الرفاعي الذي كان محترفا بالأردن، ولم يحصل ذلك من فراغ إذ وفرنا كل الدعم لفريقنا الكروي للرجال.
وكانت أولى ثمار الدعم فوز الوثبة بلقب دورة تشرين الكروية باللاذقية وبات الفريق قويا مهاب الجانب وأطلق صيحته في مبارياته حتى الآن بدوري المحترفين.

للسلة نصيب
طال فريق السلة حصته من اهتمامنا ودعمنا، وتحديداً قبل شهرين من الآن حيث بدأت مرحلة إعداده تحت قياده ابن النادي المدرب عزام حسين بوجود فعال ومؤثر لنجوم يشهد لهم مثل حكم العبد الله وأنس شعبان ومحمود طرقجي ومحمد زيدان.
وكان الحصاد سريعاً بتصدر فريقنا لفرق مجموعته بدوري الثانية وتحقيقه الفوز بجداره على فريقين من الدرجة الأولى هما الكرامة والساحل.
أكاديميات
أطلقت إدارة الوثبة -يقول السباعي- أكاديمياتها المختلفة والمتميزة وكان لافتاً ومشجعاً وجود أكثر من 800 طفل تحت الـ15، ووصل عدد الأطفال المنتسبين إلى أكاديمية كرة السلة إلى 350 طفلاً في أكاديمية كرة القدم التي يشرف عليها المحاضر الآسيوي والمدرب السابق المعروف خالد الشيخ.

منشآت وإنجازات
فيما يخص المنشآت لم تتوان إدارة الوثبة عن إعادة ترميم مبنى إدارتها وبنت منشأة رياضية متكاملة ضمت ملعب كرة قدم مجهزاً من العشب الاصطناعي، وملعباً آخر لكرة السلة وثالثاً لكرة المضرب، إضافة إلى إنشاء فندق صغير وفر من خلاله إقامة جميع اللاعبين المحترفين الذين حضروا من المحافظات.
وتباهى إياد السباعي بما حققه ناديه من إنجازات ربما غابت عن أذهان الكثيرين، فالوثبة كان له الكلمة الأقوى في بطولتي العرب وآسيا بالريشة الطائرة ولديه أبطال ونجوم فوق العادة أيضاً بالمصارعة والكينغ بوكسينغ.
ونفى رئيس نادي الوثبة أخيراً أن تكون إدارته قد بادرت إلى دعم نادي الكرامة بأي مبلغ من المال فنادي الكرامة من وجهة نظره ناد كبير وليس بحاجه للدعم من أحد لندعمه وتربطنا علاقات جيدة معه خاصة مع رئيس مجلس إدارته مالك طرابلسي الذي نقدر جهوده في إعادة الألق المعروف عن ناديه كما ختم إياد السباعي.

مقالات ذات صلة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock