ثقافة وفن

منى واصف ترفض حقن البوتوكس لأنه يشوه تجاعيدها … نانسي عجرم تستعين بمتابعيها لاختيار اسم لابنتها.. ويسرا اللوزي تنفي خضوعها لعمليات تجميل

| وائل العدس

قلت منشورات النجوم هذا الأسبوع عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل ملحوظ ولافت، عكس الأسبوع الماضي الذي ضج بالكثير من المنشورات، وإلى التفاصيل:

لا للبوتوكس
انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي أحد لقاءات الفنانة الكبيرة منى واصف التي أكدت رفضها التام لتلقي حقن البوتوكس في وجهها معتبرة أن ذلك يشوه تجاعيدها، وقالت إن ملء التجاعيد بالبوتوكس لا يخدم مهنتها.
وعلقت أن ذلك يتناقض مع أدائها دور الجدة والأم، وأن البوتوكس لن يفيدها في هذه الحالة.
وقدمت مثالاً على ذلك مسلسل «ولادة من الخاصرة» مشيرة إلى أن تلقيها حقن البوتوكس لا يتناسب مع دورها فيه.
ولفتت إلى أنها تلعب دور أم يبيع ابنها كليته لينقذ حياة والده، وقالت إنه من غير المنطق أن تظهر بوجه منتفخ بسبب البوتوكس، فيما هي تسعى إلى استدانة المال من الآخرين. وختمت أن كل شيء مؤجل بالنسبة إليها إلا احترامها لمهنتها.

56 ألف معجب
نشرت الممثلة المصرية يسرا اللوزي أحدث صورتين لها، وظهرت فيهما وقد سرحت شعرها القصير المبلل إلى الخلف واعتمدت ماكياجاً ناعماً.
ومن خلال التعليق عليها تقدّمت بالشكر إلى خبيرة الماكياج وحققت أكثر من 56 ألف إعجاب، إلا أن ما لفت الأنظار كان ردها على إحدى المتابعات بعد أن علقت على إجرائها عملية تجميل لأنفها.
فقد كتبت الأخيرة: «أنا كمان أول ما شفت الصورة قلت عملت عملية لمناخيرها، حتى لو هي بتنكر بس واضح جداً أنها عملت تجميل مع أنها كانت مش محتاجة».
وأضافت: «ليه عملتي مناخيرك؟ شكلك اتغير وما كنتي محتاجة تجميل، أنت كاتبة إنك معملتيش عملية بس التغيير في مناخيرك باين جداً وأول ما شفت الصور عرفت إنك عملتي العملية لأنه باين جداً».
إلا أن الرد جاء حاسماً من الممثلة حيث كتبت: «وهعملها ليه أصلاً؟ هو فراغ وخلاص؟ هي أصلاً الحمد لله تمام ومش محتاجة تتعمل، بس واضح أنه حضرتك مش مصدقاني، خلاص براحتك».
وأجابت المتابعة: «أنا من محبتي ليكي كتبتلك كده لأنك أصلا مش محتاجة تجميل وأنا دائماً حابة أن كل فنان يحترم ذكاء جمهوره، في الآخر أكيد إنتي حرة تعملي أو متعمليش وأنا كتبت رأيي فقط».
وأطلق ذلك موجة من النقاش حيث دافع بعض المتابعين عن الفنانة فيما أيدّ آخرون وجهة نظر المتابعة.
وهو ما أثار غضب يسرا التي كتبت: «يا جماعة يا ريت تفهموا أن ده ماكياج معمول لجلسة تصوير بيكون ليها إضاءة معينة، وأنا غلطت إني قررت أشارككم صورة من خلف الكواليس، يعنى مش من التصوير نفسه لأن المجلة لسه قدامها أسبوع على الأقل على ما تنزل».
وأضافت: «أنا افترضت أن المشاركة دي ممكن تبسطكم لأني عموماً مش بحط صور كتير، لكن من الواضح إني ما كنتش المفروض أشارككم الصور وأستنى لما الصور الخاصة بالمجلة تنزل وخلاص».

الحل السحري
تحدثت الفنانة المصرية دينا الشربيني عن الطريقة التي يجب أن تحافظ بها المرأة على حياتها الزوجية من دون اضطرابات أو خلافات تعكر صفوها.
وأكدت أن الابتعاد عن النكد هو الحل السحري لبقاء الحياة الزوجية من دون خلافات.
وقالت إنه يجب أن تكون الغيرة معتدلة حتى لا تنقلب حياتها الزوجية إلى جحيم، ونصحت المرأة بعدم الضغط على من تحب وألا تشعره بأنها تراقبه حتى لا تفقده.
دينا نصحت الرجل أيضاً إذا لاحظ أن زوجته تغيرت معه أن يهتم بها أكثر، لأن المرأة إذا أحست بعدم اهتمام زوجها بها فإنها تهمل نفسها وبيتها، وشددت على أن يكون الرجل مؤمناً بمن يحب وأن يقف أمام كل الناس ليساندها.

عيد سعيد
نشرت الفنانة المصرية آيتن عامر صورة تجمعها بزوجها مدير التصوير محمد عز العرب التقطت لهما في حفلة عيد ميلادها.
وعلقت على الصورة: «يا ناس شوفوا حلاوته يا ناس»، لتشتعل التعليقات والإعجابات على الصورة حتى إنها وصلت إلى أكثر من 120 ألف إعجاب وتعليق في ساعتين.

البقاء لله
للمرة الأولى بعد إعلان وفاة والده في تشرين الأول الماضي، خرج الفنان اللبناني فارس كرم عن صمته وعلق على هذا الحدث الحزين.
فقد نشر صورة للوالد، ووجه إليه من خلال التعليق عليها رسالة مؤثرة.
وكتب: «كل سنة وكل يوم رح احتفل فيك وبعيدك لأنك أحلى شي عشتو بحياتي. أنت العيد».
وتبين أنه فعل ذلك إحياء لذكرى ميلاد الراحل، وهو ما أثار موجة كبيرة من التعليقات حيث تفاعل معه الكثير من المتابعين وأعربوا عن أسفهم لفقدان الفنان لوالده.
ومن أبرز هؤلاء الفنان اللبناني زين العمر الذي علق: «مين خلف ما مات شيخ الشباب فارس، ليكن ذكره مؤبداً ويخليلك أمك وأختك».

الحياة العاطفية
أثارت الفنانة اللبنانية إليسا حيرة متابعي حسابها على «تويتر» بسبب ردها على سؤال يتعلق بحياتها العاطفية.
فخلال حوار مع هؤلاء، ردت على الكثير من الأسئلة الخاصة والعامة. إلا أن أحدهم فاجأها بالسؤال: «هل أنت مغرمة»؟
وقد اكتفت بالإجابة من خلال رمز القلب، ومن دون إضافة أي تفاصيل أخرى. وأحدث هذا ضجة عبر الموقع، فقد رأى بعض معجبي النجمة أنها تجيب بـ«نعم» لكنها لا ترغب في كشف التفاصيل، فيما اعتبر بعضهم الآخر ردها مجرّد تعبير عن حبها وتقديرها لمتابعيها.
كذلك أوضحت الفنانة حقيقة انتشار خبر استعدادها لإطلاق ألبوم جديد.
فقد طرحت عليها صفحة «عديلة» الشهيرة السؤال: «هل أنت في صدد تحضير ألبوم جديد كما يعتقد الجميع»؟ وأجابت: «نعم ربما (ضحك) لكن ليس قريباً جداً».
وقالت الفنانة أيضاً رداً على السؤال «متى سنراك في حدث أو برنامج تلفزيوني في لبنان»؟: «قريباً جداً في كانون الأول، لذا ابقوا مستعدين».

عيد سعيد
غصّت مواقع التواصل الاجتماعي منذ الساعات الأولى من يوم أمس بالمعايدات التي انهالت على الفنان اللبناني عاصي الحلاني بمناسبة عيد ميلاده.
وملأ جمهوره صفحاته الرسمية على مواقع الإنترنت بالتهنئات والتصاميم الخاصة احتفالاً بهذا اليوم المميز بالنسبة لهم، تحت هاشتاغ Happy Birthday Assi الذي تصدر المراتب الأولى في قائمة العبارات الأكثر تداولاً عبر «تويتر».
4 ملايين

تحقق أغنية «انتبه» للفنان العراقي ماجد المهندس نجاحاً كبيراً منذ إطلاقها عبر المتاجر الرقمية الكبرى.
وتخطى الفيديو الرسمي الخاص بالأغنية الـ4 ملايين مشاهدة في فترة لا تتعدى الأسبوعين على طرحها رسمياً عبر قناة الشركة المنتجة على موقع «يوتيوب».
الأغنية من كلمات تركي آل الشيخ، ألحان نواف عبدالله وتوزيع باسل الهاشمي.

20 مليوناً
احتفل الفنان الفلسطيني محمد عساف مع الجمهور بتخطي أغنيته الجديدة «مكانك خالي» الـ20 مليون مشاهدة عبر موقع «يوتيوب».
وبمناسبة هذا الإنجاز الرقمي، توجه برسالة خاصة إلى محبّيه فكتب: «مكانك خالي وصلت عشرين مليون مشاهدة كل الحب والشكر يا غوالي».
الأغنية من ألحان علي صابر، وكلمات رامي العبودي وتوزيع عثمان عبود.

المولودة الثالثة
استعانت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بمتابعيها لمساعدتها في اختيار اسم مولودتها الجديدة، حيث كشفت أنها مازالت محتارة ولم تختر اسماً لها إلى حد الآن.
وكتبت: «في عالم مليء بالأسماء الجميلة، أنا ضائعة تماماً عند اختيار اسم لأميرتي القادمة.. مساعدة منكم».
وأضافت: «شكراً لمشاركتي أفكاركم الجميلة وأحبكم جميعاً».
عجرم تنتظر طفلتها الثالثة بعد ابنتيها «ميلا» و«إيلا»، وهي حالياً حامل بالشهر السادس.

بحبك يا صلاح
أعلنت الممثلة التونسية عائشة بن أحمد حبها للاعب المصري نجم فريق ليفربول الإنكليزي، محمد صلاح، رداً على رفضه تصدير الكلاب والقطط.
ونشرت صورة لما كتبه صلاح حول موقفه الرافض لتصدير الكلاب، وعلقت: «لا لانتهاك حقوق الحيوانات، بحبك يا صلاح».
وكان صلاح كتب: «لن يتم تصدير الكلاب والقطط لأي مكان، هذا لن يحدث ولا يمكن أن يحدث، لا لانتهاك حقوق الحيوانات».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن