الأولى

«حزب اللـه»: أيها الصهاينة إن تجـرأتم فستـندمون

| وكالات

رد «حزب اللـه» على الاتـهامات والادعـاءات الإسرائيلية بتوسيع اعتداءاتها لتشمل لبنان، بفيديو جاء بعنوان «أيها الصهاينة إن تجـرأتم فستـندمون». وذكرت وكالة «مجال» الإخبارية الفلسطينية، أن فيديو حزب اللـه، وهو من إعداد «الإعلام الحـربي» التابع له، أظهر أهدافاً ومواقع إسرائيلية عدة برية وبحرية وأبرزها مركز وزارة الدفاع الإسرائيلية في تل أبيب.
واستخدم الإعلام الحربي اللغتين العربية والعبرية لإيصال الرسالة بشكل واسع ليس للقيادة الإسرائيلية فقط، بل للمجتمع الإسرائيلي ككل، حملت كلمات للأمين العام للحزب، حسن نصر اللـه، الذي هدد «إسرائيل» قائلاً: «أي اعتداء على لبنان سنرد عليه حتماً حتماً، وإن تجرأتم فستندمون».
في المقابل، علقت صحيفة «times of Israel» الإسرائيلية، على فيديو حزب اللـه معتبرة أنه يأتي بعد اكتشاف هبوط طائرة إيرانية تابعة لقوات الحرس الثوري الإيراني في بيروت، كانت تنقل شحنات أسلحة لحزب اللـه، وقالت: «إنه ومرة أخرى يشن حزب اللـه من خلال شريط الفيديو حرباً نفسية على إسرائيل». وكانت وسائل إعلام إسرائيلية أفادت بأن الاعتداءات الإسرائيلية الموجهة ضد سورية ستمتد إلى لبنان، منذ تشديد روسيا مواقفها إزاء «إسرائيل» بعد إسقاط طائرة «إيل20» الروسية منتصف أيلول الماضي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن