رياضة

المكيس: جاهزون للوحدة

| اللاذقية – محسن عمران

أعرب مدرب كرة تشرين الكابتن عبد الناصر مكيس عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه على الكرامة في حمص بهدفين نظيفين وكانت سعادته مضاعفة ليس للفوز فقط وإنما أيضاً لتأكيد الصدارة من جهة ولحل عقدة ملعب حمص التي لازمت التشرينيين طويلاً، وكان هذا الأسبوع هو لحل العقد التشرينية بعدما حلت عقدة الجيش الأسبوع الماضي التي استمرت لثماني سنوات.
وقال المكيس إن لاعبيه طبقوا تعليماته بأرض الملعب ولعبوا وكأنهم يلعبون في أرضهم ولم يتأثر الفريق بالغيابات الكثيرة التي حصلت وحقق الفوز المطلوب.
وعن مباراة الوحدة القادمة اعترف المكيس بصعوبتها لأن الوحدة فريق كبير وجاهز ومنافس ويبتعد عن فريقه بنقطتين فقط وفوزه يعني صدارته على حين يعني فوز فريقه الابتعاد في الصدارة وهذا ما يعمل عليه مع كادره واللاعبين، وهم لا يعرفون شيئاً اسمه مستحيل وفوز الفريق في اللقاءين الأخيرين على الجيش والكرامة رفع من معنويات اللاعبين كثيراً والطريق نحو إحراز اللقب صعب ومازال طويلاً ولكنه ليس مستحيلاً مع لاعبين امتلكوا ثقافة الفوز وأصبحت المباريات خارج الأرض عندهم كداخلها.
ويدخل تشرين لقاء الوحدة وفي جعبته 25 نقطة على حين يحتل الوحدة المركز الثاني برصيد 23 نقطة بينما تجمد رصيد الكرامة عند 14 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن