رياضة

40 مليوناً تكاليف عودة الفتوة

| مأمون جبيلي

 

نقل رئيس نادي الفتوة الأستاذ محمد المشعلي ثقته بقدرات فريقه الكروي الأول بالعودة إلى مكانه الطبيعي بدوري المحترفين مضيفاً في اتصال هاتفي خاص لـ«الوطن» أن إدارة ناديه لديها الثقة الكاملة بأفكار المدرب أحمد عزام ونجاحه في إظهاره بشكل مترابط ومتطور باطراد.
وأضاف المشعلي الذي يشغل منصب عضو في مجلس الشعب إن عوامل عبور الفتوة لدوري الأضواء مكتملة، بدءاً من إدارة متجانسة ومستقرة وكادر تدريبي قوي وفريق منضبط فنياً وأخلاقياً، كاشفا بهذا الاتجاه أن تكاليف العودة السعيدة بإذن الله لدوري الكبار ستصل إلى ما يقارب 40 مليون ليرة دفع منها 21 مليوناً منذ بداية الموسم.
وتابع المشعلي إن قافلة الفتوة تمضي قدما وبقوة نحو هدفها وإدارة النادي منحت الصلاحيات والتسهيلات للمدرب عزام وهي تقف معه قلباً وقالباً وتفكر جدياً بتجديد عقدها معه لموسم كامل آخر، علما أن العزام نال نصف مليون ليرة من النادي كمقدم عقد ويصله أيضاً ربع مليون ليرة آخر كل شهر.
وأراد المشعلي أخيراً رد الوفاء بالوفاء لنجم كرتنا الأول عمر السومة الذي لم يتأخر في تأكيد استعداده لدعم ناديه الأصلي بكل ما يلزم فخاطبه بالقول إن اللسان يعجز عن شكر اللاعب المبدع ابن نادي الفتوة البار عمر السومة لما له من أياد بيضاء على أهله وناديه.
إن رئيس نادي الفتوة وجميع الأعضاء يتمنون من القلب لنجمنا الكبير مزيداً من النجاحات في مسيرته الاحترافية ومزيداً من الرفعة، فهو خير من يمثل وطننا الغالي.

مقالات ذات صلة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock