رياضة

الواكد ينجو من الموت

| مأمون جبيلي

تدخلت العناية الإلهية في إنقاذ حياة نجم نادي الجيش وسيد هدافي الدوري محمد الواكد بعد أن بلع لسانه إثر احتكاك قاسٍ جداً مع مدافع فريق جبلة في الدقائق الأخيرة من مباراة فريقه المهمة مع مستضيفه جبلة في الأسبوع الـ12 من دوري المحترفين.
فكانت الدقيقة 85 من المباراة مقلقة للغاية لحالة الواكد الحرجة التي غاب فيها عن الوعي تماماً وسارع الجهاز الطبي لفريق الجيش في نقله إلى المستشفى التي شهدت استنفاراً علاجياً لإصابته وبفضل الله صحا الواكد من غيبوبته بعد أكثر من نصف ساعة وتجاوز مرحلة الخطر التي حبست أنفاس رفاقه بالفريق وجهازه التدريبي وعكر حلاوة الفوز وغلاوة النقاط الثلاث التي كسبها الجيش في ملعب جبلة.
وكانت «الوطن» قد سارعت بالاتصال بهداف دورينا الأول للاطمئنان عن صحته وتهنئته بالسلامة وكان الواكد في قافلة فريقة العائدة إلى دمشق.
وعبر اتصالنا الهاتفي شكر لاعبنا الله أولاً للطفه وكرمه في الشفاء ومن ثم الجهاز الطبي لفريق الجيش الذي بذل جهوداً كبيرة في الملعب والمستشفى، وأضاف الواكد: إن حالتي الآن مستقرة وتجاوزت مرحلة الخطر ولدي النية اليوم في التوجه إلى حي المزرعة بدمشق والمشاركة بتدريبات فريقي الاعتيادية تأهباً لخوضي معه مباراة دربي العاصمة المنتظر يوم الجمعة القادم مع جارنا الشـــرطة حيث يسعى الجيش لتسجيل فوز جديد ويسعى الواكد معه إلى تعزيز رصيده التهديفي الذي وصل إلى 14 هدفاً والبقية تأتي.

مقالات ذات صلة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock