الأخبار البارزة

نالوا فضية و3 برونزيات و5 شهادات تقدير.. ورفعوا علم البلاد في تايلاند والهند وأذربيجان وكازاخستان…السيدة أسماء الأسد تستقبل الفائزين من فريق الأولمبياد العلمي السوري

في إطار متابعتها الدائمة لهم ولزملائهم في مختلف مراحل مشاركاتهم ونجاحاتهم السابقة، الوطنية والدولية، استقبلت السيدة أسماء الأسد الطلاب الفائزين من فريق ‏الأولمبياد العلمي السوري الذين نجحوا بأن يكونوا سفراء حقيقيين لبلدهم في المشاركات الدولية الخارجية لعام 2015.
وبحسب الموقع الرسمي لرئاسة الجمهورية العربية السورية على فيسبوك فإن الطلاب الفائزين رفعوا علم ‏سورية في سماء تايلاند، الهند، أذربيجان، وكازاخستان، ونالوا ميدالية فضية و3 برونزيات و5 شهادات تقدير في ميادين العلوم المختلفة.
وهنأت السيدة أسماء الطلاب على جهودهم وإصرارهم الذَين أثمرا هذا الإنجاز، فكانوا القدوة والأمل بمستقبل زاهر لسورية رغم كل ما تعانيه اليوم من تحديات.
وبحسب الموقع الرئاسي فإن الطلاب «صبروا واجتهدوا رغم التحدّيات، فكانت رياح سفنهم كما أرادوا لها أن تكون، وتألّقوا هذا العام بأعلى حصيلة ‏إنجازات لهم من حيث الكمّ والنوع على المستوى الدولي»، وتابع الموقع: «قصص نجاح وتفوق وتميز قد لا نعلم عنها الكثير لكنهم سطروها بتصميمهم وعزيمتهم، وتعلموا أن لا مستحيل مع الإرادة، وآمنوا أن الأوطان تُبنى بالعلم».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن