رياضة

منتخب سورية للكاراتيه يستعد للمشاركة في بطولة غرب آسيا

دخل لاعبو المنتخب الوطني للكاراتيه بمعسكر تدريبي مغلق في مدينة الجلاء الرياضية استعداداً للمشاركة في بطولة غرب آسيا التي ستقام في مدينة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة بالفترة من 6-11/2/2019، وتم تكليف سهيل سلمان مدرباً ونورس الحموي مساعداً للمدرب للإشراف على تدريب المنتخب.
وأكد رئيس اتحاد الكاراتيه جهاد ميا أن المشاركة في هذه البطولة ستكون الأولى على صعيد المشاركات الخارجية هذا العام وهي مهمة جداً لأنها ستتيح للاعبي المنتخب الاحتكاك مع أبطال دول غرب آسيا في هذه اللعبة وستكون استعداداً للمشاركة في البطولات الدولية والآسيوية القادمة التي سيشارك فيها المنتخب الوطني للكاراتيه، مشيراً إلى أن البطولة سيشارك فيها جميع الفئات العمرية للذكور والإناث.
وبين رئيس اتحاد الكاراتيه أن مجلس اتحاد اللعبة يقف بشكل مستمر على الحالة الفنية للاعبين بهدف انتقاء المميزين من الشباب والشابات والرجال والسيدات والفئات العمرية الصغيرة وختم ميا حديثه ليؤكد أن دعم المكتب التنفيذي لخطة عمل الاتحاد وإستراتيجيته والتنظيم المؤتمت وتأمين الظروف المناسبة للنشاطات الداخلية والحس الوطني لدى اللاعبين وتصميمهم على رفع علم الوطن عاليا كانت كلها وراء ما تحقق من إنجازات للعبة خلال السنوات السابقة. ‏
بدوره مدرب المنتخب الوطني سهيل سلمان، أشار إلى أن المعسكر التدريبي الذي يجري في صالة المنتخب الوطني بمدينة الجلاء الرياضية بدمشق يتم وفق فترات صباحية ومسائية ويضم 17 لاعباً ولاعبة، حيث سيقوم مع المدرب الوطني نورس الحموي بالإشراف على تدريبات المنتخب وفق أحدث الطرق التدريبية والعلمية بإشراف ومتابعة لجنة المنتخبات الوطنية.
وتتألف بعثة المنتخب الوطني للكاراتيه التي ستشارك في بطولة غرب آسيا من جهاد ميا رئيساً وابتسام عباس إدارية والمدربين: سهيل سلمان ونورس الحموي و( 17) لاعباً ولاعبة ينتقى منهم الأفضل فنياً قبل السفر.

مقالات ذات صلة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock