الأولى

في النهائيات الآسيوية فوز إيران والعراق والسعودية … منتخبنا الوطني يواصل تدريباته استعداداً للقاء أستراليا

| ناصر النجار

يستمر منتخبنا الوطني في تدريباته اليومية بقيادة مدربه الجديد فجر إبراهيم الذي وصل إلى العين عصر الجمعة وبدأ التدريب فور وصوله وتسود المنتخب حالة من الارتياح النفسي مع وعود على أداء أقصى الجهد في سبيل تحقيق الفرحة للجمهور السوري الكبير.
ويخوض منتخبنا مباراته الثالثة والأخيرة مع أستراليا وهو بحاجة إلى الفوز للتأهل إلى الدور الثاني.على صعيد آخر فقد تأهل منتخبا إيران والعراق إلى الدور الثاني عن المجموعة الرابعة بعد تحقيقهما الفوز الثاني توالياً ووصولهما إلى النقطة السادسة.
ففازت إيران على فيتنام بهدفين نظيفين سجلهما هدافها سردار أزمون في الدقيقتين 38 و69، بينما فازت العراق على اليمن بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، بدأ مهند علي كاظم التسجيل في الدقيقة 11 واتبعه بشار بنبان بالثاني بالدقيقة 19، وختم الأهداف علاء عباس بالثالث بالدقيقة 91.
وتأهلت السعودية عن المجموعة الخامسة بفوزها الصريح على المنتخب اللبناني بهدفين نظيفين، المباراة شهدت سيطرة سعودية مع محاولات جادة من الطرف اللبناني ليكون شريكاً في المباراة، الخبرة قالت كلمتها فسجلت السعودية هدفيها مناصفة على شوطين، سجل أولاً فهد المولد د11 وأضاف حسين المقهوي الهدف الثاني د66، ليتصدر فرق المجموعة ويدخل المنتخب القطري على خط الصدارة بلقاء كوريا الشمالية اليوم.

مقالات ذات صلة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock