ثقافة وفن

باسم ياخور يصف ابنه بـ«جيل الآي باد» … سما المصري تصف نفسها بقليلة الأدب وصاحبة لسان طويل وأشرف عبد الباقي يعزي نفسه بنفسه

| وائل العدس

تميز الأسبوع الحالي بغناه وتنوعه وبنشاط النجوم الكبير وغير الطبيعي على مواقع التواصل الاجتماعي، مع دخول كثير منهم عالم المنشورات المثيرة واللافتة للنظر، وإلى التفاصيل:

جيل الآي باد
من المعروف أن النجم باسم ياخور تربطه بعائلته علاقة مميزة وقوية، تظهر بوضوح من خلال تفاعله مع ابنه «روي» على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث مقطع فيديو طريف يجمعه بابنه، واصفاً إياه بـ«جيل الآي باد».
وخلال حديثه عنه اقترب «روي» منه وقام برفع القبعة عن رأس والده وإعادة وضعها له بالمقلوب، فردّ عليه ياخور بطرافة «هيدا هو الجيل قبعة بالقلب وآي باد».
وعلق: «الله يحمي أولادكم وأحبابكم وهاد الأفندي جنبي بلحظات رفقتنا الحلوة».

أحلى ذكريات
شاركت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم متابعيها مجموعة من الصور لأحد هواتفها القديمة.
والهاتف قديم لا ينتمي إلى مجموعة الهواتف الذكية من ماركة نوكيا، وهو صغير الحجم ويفتح بسحبه إلى الأعلى، واللافت أنه مزين بطريقة جميلة بالستراس الملون والورود.
وعبرت نادين عن رغبتها في استرجاعه واستخدامه كبديل للهواتف المتلئة بالتطبيقات والبرامج، لافتة إلى أن هاتفها القديم معطل وتريد تصليحه لاستعماله من جديد.
وبدا على نجيم حنينها لهاتفها وأشيائها القديمة، وحنينها لذاكرتها الماضية بعيداً عن السوشيال ميديا والبرامج المتنوعة ومقاطع الفيديو والبث المباشر.

من طفولتي
نشرت الفنانة المصرية نيللي كريم صورة من طفولتها أثناء مشاركتها في أحد عروض الباليه، وعلقت عليها قائلة: «من طفولتي»، لتنهال عليها عشرات التعليقات التي تؤكد أن شكلها لم يتغير رغم مرور أكثر من ثلاثين عاماً على التقاط هذه الصورة لها.
وكانت كريم واجهت شائعات كثيرة خلال الفترة الماضية تزعم بوجود علاقة عاطفية تجمعها بالمخرج عمرو سلامة ولكنها لم تعلق عليها سواء بالتأكيد أم النفي، كما لم تعلن حتى هذه اللحظة موقفها من سباق الدراما الرمضاني القادم، حيث لم تتعاقد على أي مسلسل جديد بعد.

معاك قلبي
شارك الفنان المصري محمد إمام صورة تجمعه بزوجته في ظهور نادر لها منذ زواجهما قبل عدة أشهر.
وعلق على الصورة بكلمات أغنية «معاك قلبي» للنجم عمرو دياب حيث كتب: «قولي يا حبيبي.. ليه وأنت عني بعيد.. أنا شوقي ليك بيزيد وإن جيت أنا برتاح.. قولي يا حبيبي.. إيه اللي غيرني.. وإزاي بتشغلني عن عمر قبلك راح.. معاك قلبي..».
واللافت أن محمد استبق التعليقات القاسية والانتقادات التي قد يطلقها بعض المتطفلين، وأغلق خاصية التعليق على الصورة التي نالت إعجاب الآلاف من متابعيه.

حملة هجوم
تعرضت الفنانة التونسية درّة لحملة هجوم من بعض الصحفيين في مصر بعد أن رفضت التسجيل معهم خلال حضورها أحد المهرجانات الفنية، حيث اتهموها بالتطاول عليهم موضحين أنها قالت لهم: «الجو برد انتوا معندكوش دم».
السيناريست عمرو محمود ياسين حاول الدفاع عنها وكتب: «أنا وزوجتي كنا خارجين معاها في نفس الوقت وسمعتها وهي بتقول يا جماعة أنا تعبانة جداً من الصبح صاحية وراجعة من السفر مش قادرة أسجل، هو أنا مفيش إحساس».
وأضاف: «وكانت بتهزر وقعدت تبرر ليه هي مش قادرة تسجل ومع ذلك تصورت مع ناس كتير اتلموا عليها.. بصراحة ده اللي شفته وبصراحة أكتر، لمة الناس حواليها كانت صعبه جداً.. وده اللي شفته».
أما درة فكتبت: «ربنا يحاوطنا بالناس الحلوة المحترمين.. اللي بيعرفوا قيمة الناس وبيعرفوا يحبوا لوجه الله.. الناس اللي لسانهم جميل وقلوبهم أجمل.. واللي بيحبوا يفرحوا الناس مش ينكدوا عليهم.. ربنا يحاوطنا بأصحاب العقول والقلوب النقية اللي منورين حياتنا حتى من غير سابق معرفة.. ربنا يحافظ على الناس الكويسين.. الندرة القليلة الباقية في عالم مليء بالقذارة».

صمت مريب
بعد الحكم الذي أصدرته محكمة جنح مستأنف الهرم بحبسها لمدة أسبوعين، تجاهلت الفنانة المصرية ميرهان حسين التعليق على الأمر.
وقامت المحكمة بتخفيف الحكم بدلاً من عامين ونصف العام، وذلك في قضية كمين الهرم، التي واجهت من خلالها اتهامات بالقيادة تحت تأثير الخمر والتعدي على موظف أثناء تأدية وظيفته.
ورغم اهتمام الكثير من متابعي ميرهان بهذه القضية إلا أنها لم تعقب عليها رغم حرصها على التواصل مع جمهورها باستمرار من خلال حسابها على موقع إنستغرام.

قليلة أدب
صدمت الفنانة المصرية سما المصري متابعيها بوصف نفسها بالمرأة قليلة الأدب وصاحبة اللسان الطويل.
وكتبت على صورتها: «هو دا نظامي، ست قليلة الأدب ولساني طويل وأقول للأعور أنت أعور في عينه، وهافضل كده ومش هتغير ومش هنافق حد، هافضل واضحة وصريحة لأني ماعنديش حاجة أخاف الناس تعرفها».
وأضافت: «اللي مش عاجبه مهما كان مين، يضرب دماغه في أتخن حيطة، محدش يقولي خاطبي الناس على قدر عقولهم، واللي لسانه طويل احنا عندنا لسان طويل نلفه عليه نخنقه، واللي ماسك عليا ذلة ولا كاسر لي عيني يطلع يوريني نفسه، والحتة اللي مفهاش صايع حقها ضايع، وأنا بقه الصايعة بتاعت الحتة بتاعتي، حد له شوق في حاجة؟».
شائعة سخيفة

بعد انتشار شائعة وفاته بسرعة في الوسط الفني وقلق أصدقائه وزملائه عليه واتصالهم به للاطمئنان عليه، أكد الفنان المصري أشرف عبد الباقي أنه بخير، وأن خبر وفاته ما هو إلا شائعة سخيفة أطلقها شخص مريض.
وقال: «فوجئت بانتشار خبر وفاتي، وبكم مكالمات هائلة من أصدقائي وعائلتي بعد انتشار هذه الشائعة السخيفة، للاطمئنان على صحتي وبيان حقيقة الأمر، ومطلق هذه الشائعة شخص مريض وسخيف، فما الذي يستفيده من وراء هذه الأكاذيب؟! والخطأ يعود أيضاً على الذين نشروا الأخبار دون أن يكلفوا أنفسهم بالتأكد من الأمر».
وسخر قائلاً: «كنت أدخل على الصفحات التي تنشر أخبار وفاتي وأقدم لهم العزاء بنفسي في نفسي».
وأضاف: «عائلتي تعرضت للقلق والفزع بعدما انتشرت شائعة وفاتي، حتى أشقائي الذين خارج مصر حالياً اتصلوا بي للاطمئنان على صحتي، وعن نفسي لا أهتم بالرد على هذه الشائعات لأن مطلقها سخيف ويعاني الخلل العقلي بالتأكيد».

زواج سعيد
أعلنت الممثلة اللبنانية ​رولا شامية​ زواجها بشكل مفاجئ في جزيرة قبرص، إذ نشرت عبر حسابها على تطبيق «انستغرام» صورة مع زوجها رودي سعد.
وعلقت على الصورة قائلةً: «أجل، فعلناها على طريقتنا».

المولودة الثالثة
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة جديدة لها بدت فيها وهي تمسك بطنها المنتفخ جراء الحمل بيديها.
نانسي، تنتظر وضع مولودتها الثالثة قريباً، حيث سبق وأشارت إلى سعادتها الكبيرة بالأمومة وقالت: «لا يمكن أن أصف سعادتي بالأمومة.. البنت نعمة في حياة أهلها، فهي تبقى قريبة منهم، تمنحهم الحنان والاهتمام وتتصرف بوعي ومسؤولية. هذا ما تعلمته من الحياة».

ممتلئ بالتحديات
بعد طول انتظار، وبعد أن غابت النجمة العالمية ​سيلينا غوميز​ عن مواقع التواصل الاجتماعي لإقامتها في إحدى المصحات النفسية لتلقي بعض الراحة النفسية منذ شهر أيلول الفائت، عادت من جديد للساحة، بمجموعة من الصور.
وعلّقت: «لقد مر وقت على اختفائي، إلا أنني أردت أن أتمنى للجميع سنة جديدة سعيدة، وأشكركم على حبكم ودعمكم، كان العام الماضي ممتلئاً بالتحديات التي تظهر لك من أنت وما تستطيع التغلب عليه، فخورة بما وصلت إليه من شخصية جديدة».

مقالات ذات صلة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock