رياضة

الأولمبي يخسر ودياً مع العراق

| مأمون جبيلي

افتتح منتخبنا الأولمبي لكرة القدم معسكره الإعدادي للتصفيات الأولمبية. المقام حالياً في العراق بلقاء ودي على ملعب كربلاء الدولي وانتهى بخسارة منتخبنا بهدفــين نظيفــين ولم تنقل المباراة تلفزيونيا بحسب اتفاق إدارة المنتخبين وسوف يلعب غدا منتخبنا الأولمبي مباراته التجريبية الثانية في العراق مع نظيره العراقي وعلى الملعب نفسه.
وكان مدرب منتخبنا حسين عفش قد أعلن فور وصوله إلى العراق أن النتيجة في مباريات ودية كهذه لا يهتم فيها كثيراً لأن الهدف الأول كسب الاحتكاك للاعبينا مع منتخب قوي كالمنتخب العراقي.
وأضاف مدربنا الذي سبق له أن خاض تجربة احترافية تدريبية في العراق قبل سنوات عندما درب فيه فريق نفط بيسان خلال مؤتمر صحفي عقد ليلة مباراة منتخبنا الأولى إنه يسعى مع اتحاد اللعبة لإقامة معسكر تدريبي في سلطنة عمان وآخر في قطر قبل موعد سفر منتخبنا الأولمبي إلى دولة الكويت لخوض مبارياته بالتصفيات الأولمبية مشيراً بهذا الخصوص إلى أنه سيقوم بتدعيم صفوف منتخبنا بلاعبين محترفين خارج سورية مع العلم أن المدرب حسين عفش بدأ مع منتخبنا مشوار الإعداد للتصفيات الأولمبية في شهر تشرين الثاني الماضي وخاض معه أربع مباريات دولية ودية قبل معسكر العراق الحالي فتعادل مع المنتخب البحريني ثم فاز عليه وخسر مرتين مع مستضيفه الإيراني ومحليا لعب ثلاث مباريات ودية مع أندية محلية كان آخرها مع المجد وتفوق بخمسة أهداف نظيفة وقبلها مع الوحدة وغلبه بأربعة أهداف أيضاً.
وينتظر اتحاد الكرة عودة منتخبنا الأولمبي من العراق السبت القادم كما هو متفق عليه لإطلاق مباريات الدور 16 من مسابقة الكأس حسب تأكيدات مدير لجنة المسابقات باتحاد اللعبة جمال عثمان.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن