ثقافة وفن

إيمي سمير غانم تتساءل: ليه مناخيري كبرت؟ … مدير أعمال هيفاء وهبي يسخر من مايا دياب.. وأحمد زاهر يعترف بمرضه ولطيفة تحتفل بعيد والدتها

| وائل العدس

سيطر الفنانون المصريون على مواقع التواصل الاجتماعي هذا الأسبوع، فدأبوا على كتابة منشورات ونشر صور وتعليقات متنوعة، مع غياب واضح لبعض الفنانين الذين عادة ما يحضروا دوماً، وإلى التفاصيل:

مشكلة حياتية
تحدثت الفنانة المصرية آيتن عامر عن علاقتها بزوجها الفنان محمد عز العرب، حيث كشفت عن المشكلة التي تواجهها مع زوجها في حياتهما.
وقالت: إن المشكلة التي تقابلهما أحياناً هي عدم التقائهما في المنزل نتيجة العمل، إذ يتصادف أن يعملا وقتاً طويلاً ولا يحضرا للبيت إلا للنوم ساعات قليلة، وقد يستيقظ أحدهما قبل الآخر ليخرج من دون أن يريا بعضهما.
وأكدت أنها تتفهم طبيعة عمل زوجها لو كان هاتفه مغلقاً، إلا أنها تقف عند بقائه وقتاً طويلاً من دون اتصال أو لو جاء وقت الاستراحة ولم يتصل.

أنا والحب
نشر الفنان المصري أحمد سعد على حسابه الخاص في «إنستغرام»، أحدث جلسة تصوير جمعته مع زوجته الفنانة سمية الخشاب، وذلك على شاطئ البحر في إحدى المناطق الشتوية.
وظهر في الصورة وهو يرتدي الملابس المفتوحة التي لا تتناسب مع هذا الوقت من العام، كما ظهرت سمية بملابس خفيفة بعض الشيء.
وكتب على الصورة معلقاً: «بسم اللـه الرحمن الرحيم.. أنا والحب في أحدث جلسة تصوير».

إغلاق وحذر
شعرت الفنانة المصرية رهام حجاج أن إعلانها زواجها من محمد حلاوة طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز سيجعلها تتعرض لموجة كبيرة من الانتقادات والهجوم اللاذع، وخصوصاً أن انفصال ياسمين عن زوجها كان صدمة لكثيرين، لأن قصة حبهما بدأت منذ أكثر من عشر سنوات، وأثمرت عن وجود طفلين، حيث يرى الكثير أن رهام هدمت حياة أسرة.
رهام لم تجد أمامها بعد الجدل الكبير الذي أثير على مواقع التواصل الاجتماعي سوى غلق خاصية التعليقات على حسابها في «إنستغرام» حتى لا تسمح لأحد بأن يوجه لها أي نقد، واكتفت بنشر صورة من خبر صحفي يؤكد أنه ليس لها علاقة بطلاق ياسمين من زوجها الحالي.

البقاء لله
بكلمات مؤثرة ومشاعر صادقة، أحيا الفنان المصري أحمد صالح ذكرى ميلاد والده الفنان الراحل خالد صالح من خلال صفحته على تطبيق «إنستغرام».
ونشر الشاب صورة لوالده الراحل وعلق عليها: «كل سنة وأنت في مكان أحسن مننا، كل سنة وأنا وجع فراقك بيخليني عاوز ابقى أحسن وأحسن عشان لما أقابلك تبقى فخور بيا».
وأضاف: «كل سنة وأنا كل يوم بسمع عنك حكاية معرفش عنها حاجة تخليني فخور بيك وبأني ابنك أكتر وأكتر».
وتابع رسالته: «كل سنة وأنت سندي وظهري حتى وأنت مش موجود.. كل سنة واسمك مبيتذكرش غير بالخير.
وختم كلماته الصادقة: «كل سنة وحضرتك الخالد الصالح يا والدي.. اللهم ارحمه واغفر له ولأمواتنا أجمعين».

تحدي الطفولة
بعد انتشار تحدي السنوات العشر بين الفنانين والمشاهير الذي غزا العالم كله بدأ بعض النجوم في إطلاق تحديات جديدة تخصهم.
كان آخر هؤلاء النجوم المصري أحمد زاهر الذي أطلق تحدياً جديداً أطلق عليه «تحدي الطفولة»، حيث نشر صوراً عدة له وهو طفل صغير يقابلها صورة له حالية بالهيئة نفسها.
وقال: «التحدي الجديد تحدي الطفولة، بتحدى كل أصحابي وزمايلي ينزلوا صورهم وهما صغيرين، صباح الفل»، ليتلقى زاهر آلاف التعليقات التي أكدت أن ابنته ليلى تشبهه كثيراً في صوره فترة الطفولة.
وكان زاهر شارك في تحدي الـ10 سنوات وقارن بين صورته القديمة حين كان يعاني الوزن الزائد بسبب مرض أصابه، وأكد أنها رحلة طويلة مرت في هذه السنوات وتفاوتت بين النجاح والفشل والمرض والشفاء.
بين الباص والمريخ

نشر مدير أعمال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تغريدة مثيرة للجدل هاجم من خلالها الفنانة اللبنانية مايا دياب.
وكتب في تغريدة نشرها على حسابه على «تويتر»: «ممكن حد يقوللي مايا دياب إيه تاريخها الفني؟ يعني أفلام، مسلسلات، أغاني، مكسرة الدنيا».
وأضاف: «هي فعلاً بالمريخ.. عشان كده مش بنسمع عنها، آسف جداً بس الموضوع صعب حبتين».
ويأتي ذلك بعدما قالته الفنانة خلال لقاء أجري معها ضمن برنامج «عرب وود» في كواليس حلقة من برنامج «ديو المشاهير» شاركت فيها مؤخراً، فقد ردّت خلال اللقاء على ما قاله الفنان وائل كفوري عنها أثناء استضافته في برنامج «تخاريف» الذي تقدمه الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني.
وفي التفاصيل أن الأخيرة سألته لو أنه كان سائق حافلة وكان عليه إنزال شخص ما، من يختار؟ مايا دياب أم هيفاء وهبي؟ فاختار مايا.
ورداً عليه قالت الأخيرة إن وائل لا يزال في الباص فيما وصلت هي إلى القمر بواسطة الصاروخ، لافتة إلى أنه يقود الباص فيما تقود هي الصاروخ، وأضافت: «هم ما زالوا بدائيين».

عيد سعيد
احتفلت الفنانة التونسية لطيفة عبر حسابها الخاص في «إنستغرام» بعيد ميلاد والدتها، حيث نشرت صورة قالب الحلوى الذي أعد خصيصاً لهذه المناسبة الذي طبعت عليه صورة لطيفة ووالدتها.
وكتبت: «كل ثانية مش كل سنة وأنتي أغلى ما أملك في عمري يا أمي، إلهي يحميكي لينا أنا وإخواتي، كلنا لا نسوى شيء دونك أنتي الوطن والحب والحياة والأمل والفرحة.. يا عظيمة يا طيبة ياحنونة.. عمري أمي».

شغل جامد
نشر الفنان المصري حمادة هلال على حسابه في «إنستغرام» صورة له داخل إحدى الصالات الرياضية التي وضح خلوها تماماً من الرواد، وظهر وهو يرتدي الملابس الثقيلة والتي لا تصلح لهذا المكان.
وعلق: «سلام عليكم يا جماعة.. أنا رحت الجيم لقيت الدنيا فاضية.. واضح البرد عامل شغل جامد.. أنا كمان مش أحسن من الناس اللي معايا في الجيم.. أنا جايلك يا لحاف».

مناخيري كبرت
نشرت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم صورة قسمتها إلى قسمين، تستعيد بها ذكرياتها مع والدتها الفنانة دلال عبد العزيز وشقيقتها الفنانة دنيا سمير غانم.
ونشرت اللقطة نفسها ولكن يفصل بينهما 25 سنة إذ تظهر هي وشقيقتها دنيا وهما يقبلان والدتهما من خديها في عيد ميلادها.
وكعادة إيمي علقت على الصورة بشكل كوميدي فكتبت قائلةً: «طيب ليه مناخيري كبرت.. يلا الحمد لله الحمد لله».

أسرار البيوت
أثارت المطربة اليمنية بلقيس فتحي جدلاً واسعاً من خلال تغريدها عبر حسابها الرسمي على «تويتر»، وتوجيهها لبعض النصائح للفتيات.
وكتبت في التغريدة: «أسرار البيوت أمانات وخراب بيوت، وأي بنت تسمع كلام المحيطين اللي يفتحوا عيونها على عيون تافهة في زوجها حتتطلق ولو بعد حين والمثل للزوج». وأضافت: «أسرار البيوت المفروض ما تخرج نهائياً ولا حتى للمقربين جداً لأن اسمها أمانات».

دفيت أكتر
في ظل العاصفة الثلجية، عبرت الفنانة اللبنانية نيكول سابا عن رغبتها في البقاء بالملابس الشتوية السميكة داخل منزلها لحماية نفسها من البرد الشديد.
وظهرت في مقطع فيديو عفوي نشرته على تطبيق «انستغرام»، وهي مستلقية في منزلها، واستخدمت فيلتر الدبدوب الطريف، وقالت فيه: «كيفكن بهالسقعات؟ أنا مكنكنة وعم دفّي حالي».
وخلال حديثها، تفاجأت باقتراب زوجها الفنان اللبناني يوسف الخال منها وطبع على خدها قبلة، لترد عليه: «وهلأ دفيت أكثر».

أحلى الناس
بعد طريقتها الساخرة بالمشاركة في تحدي الـ10 سنوات، علقت الفنانة هيفاء وهبي على الصورة التي نشرتها الفنانة المصرية شيماء سيف بطريقتها العفوية والصريحة.
وردّت وهبي قائلة: «أنتِ عندي أحلى الناس ومصدر فرحة وجمال من جوة ومن برا». لترد عليها سيف بطريقتها العفوية «يا لهوي على حبيبتي أنا ده أنا بعشقك».
وكانت الممثلة المصرية نشرت صورة لها حديثة من العام 2018، وصورة أخرى لهيفاء، مع تاريخ 2028، وعلّقت عليها: «تحدي العشر سنوات بس للمستقبل.. مفيش مستحيل».

مع القمر
انتشرت مؤخراً أخبار كثيرة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي تزعم توتر العلاقة بين وفاء عامر وزوجها المنتج محمد فوزي، ولكنها قررت الرد بشكل حاسم على هذه الشائعات من خلال حسابها الخاص على موقع «إنستغرام».
ونشرت صورة لزوجها وعلقت عليها قائلة: «القمر ربنا يحفظه»، لترد بهذه الطريقة على كل ما نشر، موضحة أنها مجرد شائعات كاذبة لا أساس لها من الصحة.

سخرية
فاجأت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز جمهورها من خلال حسابها الخاص على موقع «إنستغرام»، بنشر صورة من مشهد لها جمعها بمحمد رجب بفيلم «تمن دستة أشرار» مصحوب بعبارة تقول: «أنت مش عارف إني سينغل ولا إيه… أوعى تكون مش عارف».
البعض فسر ما كتبته ياسمين بأنه سخرية من طلاقها من رجل الأعمال محمد حلاوة بعد زواج استمر لسنوات طويلة.

مقالات ذات صلة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock