الصفحة الأخيرة

بيان صادر عن المكتب الصحفي لمشروع بارك ريزيدنس … الشركة الكويتية السورية القابضة تعلن عن توقيع عقد أعمال الخرسانة لأول ثمانية أبنية من المرحلة الأولى لمشروع بارك ريزيدنس

دمشق، سورية، الخميس 17 كانون الثاني 2019:

أعلنت الشركة الكويتية السورية القابضة عن توقيع عقد أعمال الخرسانة لأول ثمانية أبنية من المرحلة الأولى لمشروع بارك ريزيدنس بتاريخ 15 كانون الثاني 2019 بحضور رئيس مجلس الإدارة السيد محمود النوري والمقاول والاستشاري.
حيث تتضمن الأعمال انشاء سردابين بمساحة اجمالية 10,600 متر مربع وثمانية طوابق من الأدوار بمساحة بنائية حوالي 24,322 متراً مربعاً وسوف يستغرق تنفيذ تلك المرحلة فترة زمنية مستهدفة بحوالي الثمانية أشهر وذلك من خلال برنامج متسارع للتنفيذ ضمن شروط ومواصفات عالية للأعمال وبفريق متخصص يضمن كفاءات عالية من جهاز المالك والمشرف وشركة استشارية لإدارة المشروع لضمان تنفيذ الأعمال بالجودة المطلوبة ووفق الجدول الزمني المحدد.
حيث كانت الشركة قد طرحت المناقصة بتاريخ 5 تشرين الثاني 2018 من قبل إدارة الشركة وبشروط عالية المستوى وبالتالي نتج عنها الحصول على 5 عروض من أهم شركات المقاولات في سورية لضمان أعلى معايير التنفيذ في الجودة والوقت.

ويجدر التنويه إلى انتهاء أعمال الحفر للجزء الأول والثاني من المرحلة الأولى والمؤلفة بالكامل من 19 مبنى سكنياً بمساحة بنائية حوالي 85,000 متر مربع والذي بدأ بتاريخ 15/ أيلول 2018 وقد انتهت بالكامل ليكون الحفر المنجز حوالي 90,000 متر مكعب تابعة لتسعة عشر مبنى، بمدة قياسية استغرقت حوالي الشهرين فقط.
وكانت الشركة قد أعلنت عن بدء عملية الحجز للشقق وتوقيع عقود البيع بتاريخ 8 تشرين الثاني 2018 والذي تبين من خلالها الاقبال الشديد على الشراء في المرحلة الاولى والذي يعكس ثقة السوق السوري في مشروع بارك ريزيدنس الذي طورته الشركة الكويتية السورية، وخلال مرحلة حجز تم اطلاع العملاء المرتبطين على الوحدات السكنية، المخططات، خيارات الاكساء، الشقة النموذجية ومجسم المشروع الموجودين في موقع مركز المبيعات الرئيسي للمجمع في منطقة يعفور.
وإذ تود الشركة أن تشكر عملاءها الذين اكتتبوا في المرحلة الحالية حيث يتمثل هدف الشركة الرئيسي في هذه المرحلة بسرعة الإنجاز وفق أعلى معايير الجودة ومن خلال برنامج متسارع في التنفيذ.

نبذة عن المشروع

يتكوّن مشروع بارك رزيدنس من 71 مبنىً سكنياً، مؤلفاً من 1174 شقة، بمساحات مختلفة تتراوح بين 150 و415 متراً مربعاً. ويحتوي كل مبنى على 8 طوابق علوية تطل على مناظر طبيعية خلابة وطوابق أرضية ذات حدائق خاصة، وطوابق بانتهاوس، اضافة الى مساحات خضراء تزيد عن 60 ألف متر مربع، مسابح، ملاعب، ناد رياضي، مركز تجاري مجاور، حراسة وخدمات مؤمنة على مدار الساعة وغيرها ليكون المشروع مجمّعاً متكاملاً لحياة مليئة بالراحة والرفاهية لكل قاطنيه.

لمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقع الشركة www.parkresidence.net أو التواصل عبر الرقم 4068

مقالات ذات صلة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock