رياضة

موندياليونا إلى روسيا

تغادر ظهر اليوم بعثة منتخب سورية للناشئين تحت 17 عاماً إلى مدينة كراسندار الروسية لخوض معسكر تدريبي يستمر لمدة أسبوع استعداداً لنهائيات كأس العالم التي ستقام في تشيلي في السابع عشر من تشرين الأول القادم.
وستضم بعثة المنتخب 22 لاعباً إلى جانب الكادر التدريبي المؤلف من محمد العطار مدرباً ويساعده بشار الشريف وزياد شعبو ومدرب الحراس بكري كنيفاتي إلى جانب المعالج براء دردار والإداري خالد السهو والمنسق الإعلامي غيث حرفوش.
وسيجري منتخبنا معسكراً تدريبياً في مدينة كراسندار لمدة أسبوع اعتباراً من تاريخ 7/9/2015 ولغاية 13/9/2015، وسيشمل المعسكر مباراتين وديتين مع فريق نادي أكاديمية كراسندار للناشئين، الأولى يوم الأربعاء 9/9/2015 في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت دمشق في إستاد الأكاديمية والمباراة الثانية يوم 12/9/2015 في تمام الساعة الخامسة مساءً أيضاً في إستاد الأكاديمية.
يذكر أن منتخبنا سيلعب في المونديال ضمن المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات باراغواي ونيوزيلندا وفرنسا، ويبدأ ناشئونا مشوارهم بمواجهة باراغواي في 19/10 تليها مواجهة نيوزيلندا في 22/10 على أن يختتم مشواره في الدور الأول بمواجهة فرنسا في 25/10.
المنسق الإعلامي لمنتخب الناشئين غيث حرفوش

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن