رياضة

جبلة يفوز على الكرامة مجدداً

حقق جبلة فوزاً مهماً وصعباً على الكرامة بنتيجة هدفين مقابل هدفٍ واحدٍ بعد مباراةٍ حامية الوطيس كانت الأفضلية فيه للكرامة في الشوط الأول على حين امتلك جبلة زمام المبادرة في الشوط الثاني فلعب وأجاد فكان الانتصار له في النهاية. وعانى الفريقان من سوء أرضية الملعب بسبب الأمطار التي سبقت اللقاء على حين شهد اللقاء الحضور الأول لكل من الحارسين الخبيرين فاتح العمر من جبلة ومصعب بلحوس من الكرامة.
ولم تكد تبدأ مجريات اللقاء حتى استطاع جبلة إحراز هدفه الأول في الدقيقة 3 وذلك من ركنية حولها العوض إلى المرمى لترتطم بالعارضة وتعود لأحمد الشمالي الذي أودعها قبلة جبلة الأولى.
ليعود جبلة للخلف للحفاظ على تقدمه على حين انطلق الكرامة للتعديل فسنحت له عدة فرصٍ عبر الخليل والعمير، وفي الدقيقة الأخيرة من وقت بدل الضائع يتمكن الكرامة من الحصول على ركلة جزاءٍ سددها العمير ولكن العمر يتمكن من صدها لتعود للاعب الكرامة ميلاد حمد الذي يعيدها نحو المرمى هدف التعادل للكرامة وينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.
وفي الشوط الثاني انطلق جبلة بمحاولات حثيثة للتقدم فكان له ما أراد عبر البديل محمد هزاع الذي سدد كرةً من خارج منطقة الجزاء لا تصد ولا ترد لتسكن في المقص الأيمن للبلحوس وتشعل المدرجات الجبلاوية وذلك في الدقيقة 62، وأكمل بعدها جبلة ضغطه رغم الفوز، وما لبث أن تراجع أصحاب الأرض مع مدٍ كرماويٍ كبير ولكنه افتقد النجاعة والتجانس بين اللاعبين لتنتهي المباراة بثلاث نقاطٍ مهمةٍ جداً لأصحاب الأرض وحسرةٍ لجمهور الكرامة الذي واكب فريقه إلى جبلة وشجعه بحرارةٍ.

مقالات ذات صلة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock