رياضة

الجيش وحطين بلقاء مبكر وتنافسي

| الوطن

يلتقي اليوم الإثنين على ملعب الجلاء فريقا الجيش مع حطين في مباراة مبكرة من مباريات الأسبوع الثالث إياباً الذي ستجري مبارياته يوم غد الثلاثاء في ستة مواقع مختلفة.
مساعي الفريقين تتجه للفوز المطلوب، فأصحاب الضيافة متصدرو الدوري بفارق الأهداف وكل غفوة تعني انتقال الصدارة إلى البحارة الذي يواجه جاره جبلة في مباراة قد تشهد صعوبة مماثلة.
حطين يقدم عروضاً جيدة، لكنه عقيم أمام المرمى، وهو في مباراتي الإياب فشل بالتسجيل، ففشل بالفوز، والموقعة الصعبة التي تنتظره أمام الجيش جاءت بغير محلها، لأنه أمام فريق كبير يسعى للفوز ولديه كل الأوراق الرابحة التي تؤهله إلى تحقيق ذلك.
آمال حطين بالتعادل هي غاية منى الفريق وخصوصاً أن خط هجومه ما زال يعاني العقم رغم توافر الفرص، والمواجهة مع دفاع الجيش القوي لن تكون بالمواجهة السهلة وخصوصاً أن دفاع الجيش متمكن ومنظم ولا يعاني الثغرات التي يمكن أن ينفذ منها هجوم حطين، لذلك لابد من عامل المباغتة لكي يستطيع الحوت التحرك بحرية في جزاء مستضيفه وربما كان له حظ يطرق مرماه لأول مرة في الإياب والثبات على الهدف وتحقيق فوز مفاجئ. في الذهاب كان الفوز جيشاوياً بالقانون 3/صفر لانسحاب حطين من الملعب لإعلان الحكم ركلة جزاء آخر الوقت والنتيجة وقتها تشير إلى التعادل 1/1.
عموماً الجيش أفضل بلاعبيه الأساسيين والاحتياط، والفوز أمر متوقع، وغير ذلك مكسب لحطين.

مقالات ذات صلة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock