رياضة

الوثبة يحسم الديربي

| حمص- هاني سكر

واصل الوثبة سلسلته الإيجابية بالديربي ونجح بتحقيق انتصار جديد على حساب جاره الكرامة بهدفين نظيفين في مباراة نجح الأحمر عبرها بفرض تنظيمه الممتاز وكان الأكثر فعالية هجومياً.
أولى فرص اللقاء كانت عن طريق برو الوثبة الذي لم يستثمر انفراده التام بالبلحوس ووضع الكرة بجوار القائم، كما جرب العمير الرد لكن رأسيته جاورت القائم ومن ثم أظهر الوثبة قدرته على السيطرة بشكل أكبر فحاول التسجيل عبر البوطة وغصن لكن الحل كان لدى ماهر دعبول الذي صدم الجميع بتسديدة رائعة بعد استدارة من على حدود منطقة الجزاء ليضع الكرة بشباك النسور معلناً عن افتتاح التسجيل «د31». وبعد الهدف أظهر الكرامة قدرة أفضل على التقدم للأمام لكن رأسية بسمار جاورت القائم لينتهي الشوط الأول على تقدم وثباوي.
مع بداية الشوط الثاني زاد الكرامة سيطرته وتألق رحال بإبعاد تسديدة رائعة لنكدلي، كما أضاع العمير فرصة أخرى أمام الحارس على حين بقي الوثبة منتظراً اقتناص الفرصة المناسبة إلى أن لعب خطاب مشلب تمريرة طويلة رائعة من ركلة حرة تابعها سعد أحمد وأسكنها الشباك معلناً عن تسجيل ثاني أهداف الفرسان «د68»، وبعد الهدف الثاني بدا الكرامة مستسلماً واقتصرت محاولاته على تسديدة تألق رحال بإبعادها ليتمكن الوثبة من تحقيق انتصاره الثاني إياباً على حين تلقى الكرامة هزيمته الثانية على التوالي بالدوري.

مقالات ذات صلة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock