ثقافة وفن

أسرة «الهيبة» تحتفل بعيد السنديانة منى واصف … نبيلة عبيد ولطفي لبيب يعتزلان.. وهيفاء وهبي تفتتح علامتها التجارية.. ورانيا يوسف ترفض الزواج مجدداً

| وائل العدس

أصبح الكثيرون من الفنانين يلجؤون إلى مواقع التواصل الاجتماعي لتوضيح كثير من الأمور العالقة التي تسببها المواقع نفسها، لذلك باتت الصفحات الشخصية منبراً جديداً لا يقل أهمية عن المنابر الإعلامية الأخرى، وإلى تفاصيل منشورات النجوم هذا الأسبوع:

عيد سعيد
نشر الممثل اللبناني ​عبده شاهين​ أجواء احتفال أسرة مسلسل «​الهيبة​» بعيد ميلاد الممثلة السورية ​الكبيرة منى واصف​ وذلك في كواليس العمل الذي يتم تصوير الجزء الثالث منه حالياً لعرضه في رمضان المقبل.
ونشر مقطع فيديو ظهرت فيه واصف محاطة بفريق العمل الذين فاجؤوها بقالب حلوى وهم يغنون لها، وعلّق بالقول: «العمر بيلبقلك كل سنة وأنت السنديانة الدمشقية».

اعتزال ولكن!
كشف الفنان المصري لطفي لبيب أن حالته الصحية أصبحت تحول بينه وبين استكمال مسيرته الفنية، وكتب: «أصبت مؤخراً بأزمة صحية تسببت في ابتعادي عن التمثيل، ولم أعد قادراً على الوقوف أمام الكاميرا، لأن صحتي لم تعد تتحمل ذلك».
وتابع: «لهذا السبب اتخذت قراراً سأنفذه بعد الانتهاء من التزاماتي الفنية، وأتمنى أن أتمكن من تنفيذ هذا القرار وخاصة أن الفن حياتي، ورغم حبي الشديد للفن فصحتي لم تعد تساعدني على مواصلة التصوير لساعات طويلة مثلما كنت أفعل قبل ذلك».

طاقة شبابية
انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يجمع الفنانين المصريين يسرا ومحمد الشرنوبي وهما يرقصان على أنغام أغنية «النفسية».
وفي أجواء جميلة شاركت يسرا كعادتها بروحها الشبابية في الغناء والرقص على أغنية الشرنوبي، وكانت في غاية السعادة بصوت مواطنها وبكلمات الأغنية.
ونال المقطع إعجاب الآلاف من المشاهدين الذين عبّروا عن سعادتهم من رؤية يسرا بكامل حيويتها وطاقتها الشبابية ورشاقتها التي لا تبخل من إظهارها في أغلب المناسبات.

غياب وابتعاد
نشرت الفنانة المصرية نبيلة عبيد صورة لها علقت عليها مبينة أسباب قرارها الابتعاد عن الوسط الفني في الفترة الحالية.
وقالت: «أسعى دوماً للحفاظ على ما قدمته خلال مسيرتي الفنية، ولذلك لا أقبل بأي عمل يعرض عليَّ إلا إذا وجدته يناسب تاريخي ويضيف لي».
وأضافت: «حافظت على استمراريتي في السينما المصرية؛ من خلال الأفلام الجيدة التي قدمتها خلال مشواري الفني، وكل ما عرض عليَّ في الفترة الماضية لم يكن على المستوى نفسه الذي قدمته من قبل، ولذلك أختار الغياب».

لا للزواج
بعد انتشار مقطع فيديو إباحي لامرأة ادّعى البعض أنه للفنانة المصرية رانيا يوسف، خرجت الأخيرة عن صمتها وتحدثت عن الضرر الذي وقع عليها بسبب هذا الأمر، مطالبة الجميع بالتنبه لما ينشر على مواقع التواصل الاجتماعي.
وأكدت أنها استيقظت في اليوم الذي انتشر فيه الفيلم ووجدت رسائل كثيرة على الواتس أب وأرسلوا لي الفيديو، لكن لا أنا ولا خالد يوسف في هذا الفيديو، وضعوا اسمي واسم خالد بناء على فيديوهات سابقة له، ووجدت ابتلاءات على رأسي.
وأضافت: «فتحت الفيديو ولقيت شخصاً وقحاً بقول أوعى تقول إن اللي في الفيديو مش رانيا، حسيت أنه هناك استعباط».
وأكدت أن ابنتيها تعانيان حالة نفسية سيئة بسبب شائعة وجودها في الفيديو الإباحي.
وتابعت كلامها بتأثر: «ابنتي كلمتني من المدرسة وقالت لي أصحابي قالوا: إنك في هذا الفيديو، فسألتها شاهدت الفيديو؟ فردت نعم، سألتها البنت دي أنا، قالت لا، فقلت لها حطي الفيديو في عين أي حد يقولك ماما في الفيديو».
وعبرت رانيا عن سعادتها بإحالة النيابة العامة مروجي الفيديو إلى التحقيق، متمنية أن تحصل على حقها بعد حملة التشويه التي يشنها البعض ضدها.
وعن موقفها من تكرار تجربة الزواج بعد مرور شهور على انفصالها قالت: « لا أعتقد أنني سأتزوج مرة أخرى لأنني خضت التجربة ثلاث مرات من قبل وفشلت».

اعتذار صوتي
اعتذر الفنان العراقي كاظم الساهر عبر رسالة صوتية على حسابه في الفيسبوك، من الألم الذي سببه تغيير لقبه من السامرائي إلى الساهر.
وقال: إن اسمه في القيد العام كاظم جبار إبراهيم السامرائي، وفي هوية الأحوال المدنية كاظم جبار إبراهيم فقط، وفي الأوراق الرسمية في الخارج كاظم جبار الساهر، مؤكداً أن عدم التطابق في الأسماء يسبب له مشاكل كبيرة.
وأضاف: «لا أريد أن أشرح التفاصيل، لكن معاملتي الرسمية في الخارج متوقفة منذ سنة تقريباً، لعدم تطابق الأسماء، حتى طلبت ورقة رسمية من السفارة العراقية تثبت بأن الشخص كاظم جبار إبراهيم هو نفسه كاظم جبار الساهر ولم تكفِ».
وأوضح أن النصيحة القانونية التي استقاها من محاميه تمثلت في إضافة الساهر على كاظم جبار إبراهيم الموجود فقط حبراً على ورق، على حد قوله.
وتابع: «يا أحبابي، لا أقصد أي إساءة ولا أنسى من أين أتيت.. وادي حجر الموصل أو مدينة الحرية في بغداد، أنا ابن سيد جبار وابن العظيمة نورية علي».
وأردف: «أنا كنت وسأبقى كاظم جبار إبراهيم السامرائي بالقلب والروح وأفتخر بعشيرتي، وكل عشائر العراق.. أنا ابن العراق، وأقولها بكل فخر واعتزاز، ولي الشرف بأن ألقى منكم هذا الاهتمام».
وختم قائلاً: «أعتذر إذا سبّب الموضوع ألماً لأي شخص، هذا فقط حبر على ورق أما الأصل أنا، ابن وادي الرافدين.. محبتي واحترامي».

قبل الزواج
فاجأ الفنان الإماراتي عبد اللـه بالخير الناس عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أعلن أنه لا يُعارض إقامة علاقة جنسية أو الإنجاب قبل الزواج.
وفي التفاصيل، فقد قال إن العلاقة قبل الزواج والإنجاب تقوي العلاقة بين الطرفين وتزيد من الترابط.
وأشار إلى أن الفكرة تعجبه ولكن لا يستطيع تطبيقها لأنها تتعارض مع عادات المجتمعات العربية وتقاليده.

سابا وإمام
نفت الفنانة اللبنانية نيكول سابا كل الأخبار التي انتشرت مؤخراً حول مشاركتها في مسلسل الفنان المصري القدير عادل إمام الجديد.
وأوضحت أن كل ما تم تناقله في هذا السياق وحول أنها طلبت الاطلاع على السيناريو كاملاً قبل الموافقة على المشاركة في المسلسل لا يمت للحقيقة بصلة، وأكدت أنها تدين بالكثير للفنان إمام الذي انطلقت بمسيرتها التمثيلية معه في مصر.
ونشرت عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: «فوجئت بانتشار خبر فني على جميع المواقع العربية عن اتفاقي على مسلسل الأستاذ عادل إمام «فالنتينو».. كما فوجئت اليوم أيضاً بانتشار خبر آخر عن استبدالي بممثلة أخرى بسبب مطالبتي بالاطلاع على سيناريو المسلسل كاملاً، لذلك أحب أن أوضح أنه لم يعرض ولم يتفاوض معي أحد من طاقم عمل المسلسل ولا من طرف شركة الإنتاج سابقاً ولا اليوم، وكل ما نشر في الصحافة عن ترشيحي للعمل لم أسمع عنه سوى من الصحافة لذلك فأنا أعلن أنه لم يتم استبدالي من الأساس ولم يفاوضني أي من أطراف الجهة الإنتاجية وبالتالي لم يعرض عليّ أساساً أي ورق لكي أطلب الاطلاع عليه كاملاً، وخاصة أنه عندما يعرض عليّ عمل أمام عادل إمام فلن أطلب الاطلاع على سيناريو، فهو أستاذي ومعلمي ومن فتح لي أبواب مصر العزيزة.. فأنا أدين له بالكثير.. لذلك أتمنى من الإخوة الصحفيين التأكد مني شخصياً أو من إدارة أعمالي فيما يخص أي أخبار فنية أو قبل نشرها.. أشكركم وأتمنى التوفيق لأستاذي عادل إمام ولكل المشاركين بالعمل».

علامة تجارية
أطلقت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ماركة الأزياء الخاصة بها والتي أعلنت عنها رسمياً منذ أيام عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.
وافتتحت المتجر الإلكتروني الخاص بأزيائها Beau Voyou بجاكيت من الجلد الأسود مزين بمجموعة من الألوان، تتناسب مع ذوق النساء والرجال. وفي تعليقها على الصورة التي حصدت آلاف التعليقات، تطرقت إلى المساواة بين الناس فقالت: «ليس هناك من شيء عشوائي، لكل شيء زمانه، ولكل شيء وقته، أقله في عالمي».
وتابعت: «هذه علامة تجارية لبنانية وبكل فخر، يتم تصنيعها يدوياً وبكل احترافية، والأهم من ذلك كله يتم تصنيعها بحبّ.. Beau Voyou في متناول يد المرأة والرجل معاً، لأن المساواة بالنسبة لي تسير على طول الطريق لذا أيها السادة ترقبوا مجموعة تصميمات خاصة بكم».

أجمل البشر
اختار الفنان اللبناني عاصي الحلاني أغنية «حبيبتي – أجمل جميلات البشر» ليشارك بها الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
ونشر الفيديو الرسمي الخاص بالأغنية عبر «تويتر» وأرفقه بكلمات أحد مقاطعها الذي جاء فيه: «حبيبتي أجمل جميلات البشر، حبيبتي بنت الثريا أخت المطر، يا نورها قمر على صدر النهر، حبيبتي أجمل جميلات البشر، وعيونها ليل ومتاهات وسهر، يا شعرها أرجوك خلي نحرها لا تلمسه خايف عليها تجرحا وأموت أنا من كثر القهر».

دقيقة صمت
تتابع الممثلة اللبنانية ​ستيفاني صليبا​ تصوير مسلسلها «​دقيقة صمت​» في دمشق بعد أيام على وفاة والدها.
ونشرت مقطع فيديو يجمعها بالممثل السوري ​عابد فهد​ من كواليس العمل، وعلقت عليه قائلة: «دقيقة صمت لروح بابا لأن الحياة بتكمّل، وكل شي بيبقى بالقلب، كواليس مسلسل دقيقة صمت».

مقالات ذات صلة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock