الأولى

استقبل وفداً فلسطينياً وآخر أممياً … المقداد: إنجازاتنا في الحرب على الإرهاب ستكون عوناً للفلسطينيين

| الوطن

أكد نائب وزير الخارجية والمغتربين فيصل المقداد، أن الإنجازات التي حققها الجيش العربي السوري في حربه على الإرهاب، ستكون عوناً للشعب الفلسطيني في نضاله من أجل انتزاع حقوقه المشروعة.
وخلال استقباله أمس عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، المفوض العام للعلاقات مع العرب والصين الشعبية عباس زكي، عبر المقداد حسبما أورد الموقع الرسمي لوزارة الخارجية والمغتربين على «فيسبوك»، عن امتنان سورية لوقوف الشعب الفلسطيني إلى جانبها في حربها على الإرهاب، الذي استثمرت فيه إسرائيل ودعمته بهدف إضعاف سورية، التي وقفت إلى جانب الشعب الفلسطيني.
بدوره، أكد زكي أن انتصارات سورية هي التي ستحدد معالم المنطقة والإقليم، مشدداً على أن الشعب الفلسطيني سيناضل بكل الأساليب المتاحة لمواجهة ما يسمى «صفقة القرن».
نائب وزير الخارجية استقبل أمس المديرة الإقليمية لمنظمة الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية زينة علي أحمد، وشدد على أهمية التعاون مع المنظمة، نظراً لولاية عملها واختصاصها في مجالات البناء والنمو الحضري، حيث تعكف الحكومة السورية على وضع خطة متكاملة لسورية ما بعد الحرب.
بدورها أشارت أحمد إلى أن الهدف من الزيارة هو الاطلاع على مدى التقدم المحرز في برامج التعاون القائمة، ووجهة نظر سورية حول الدور الذي من الممكن للبرنامج أن يلعبه في المرحلة القادمة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن