رياضة

الفتوة للممتاز وغموض في الثانية

| الوطن

أحرج اتحاد كرة القدم بعض وسائل الإعلام ومنهم «الوطن» عندما بدّل مواعيد المباريات التي جرت أمس في المجموعة الثانية دون أن يطلعنا على التعديل، ولا ندري ما وسيلة التواصل الممكنة مع اتحاد كرة القدم بعد أن وضع عراقيل على مبناه تمنع الدخول، كما أنه ألغى نافذتيه على الواتس آب، وموقعه الإلكتروني معطل منذ أشهر، لذلك عتبنا على اتحاد كرة القدم محق، ونأمل أن نجد الوسيلة المناسبة للتواصل حرصاً على نشر الخبر الصحيح، فتعديل المباريات وأوقاتها وأماكنها بات على قدم وساق وخصوصاً في الدرجات الدنيا.
وفي المباريات فقد حجز الفتوة بطاقة التأهل إلى الممتاز عن المجموعة الأولى، بينما يسود الغموض المجموعة الثانية لتنافس ثلاثة فرق على التأهل.
ففي المجموعة الأولى فاز الفتوة على المحافظة بهدف نظيف على ملعب الباسل باللاذقية، وحسم الفتوة اللقاء بهدف مبكر عندما استفاد محمد عدرا من تمريرة علي رمضان فأرسلها بالشباك في غفلة عن المدافعين د6، وتهيأت للفريقين فرص عديدة ضاعت بلا حساب، الشوط الثاني انخفض مستوى أداء الفتوة فسيطر المحافظة على المباراة وأهدر فرصاً ثمينة ولم يستفد من ثماني ركنيات أتيحت له فخرج مهزوماً بهدف ومودعاً للبطولة.
في المباراة الثانية فاز على الملعب الصناعي باللاذقية حرجلة على العربي 2/1، وبذلك تأهل الفتوة مهما كانت نتيجة مباراتي الأحد القادم.
في المجموعة الثانية تعادل الحرية مع الجزيرة بلا أهداف، وفاز الجهاد على عمال حماة 3/2، وبذلك تصدر الحرية والجزيرة الفرق بأربع نقاط، يليهما الجهاد بثلاث نقاط، وودع عمال حماة التجمع من خسارتين بلا ترتيب.
الأحد يلعب الجزيرة مع الجهاد، والحرية مع عمال حماة، ويلعب الفتوة مع العربي والمحافظة مع حرجلة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن