رياضة

في رابع دوري الشباب.. المفاجآت منتظرة

| الوطن

تنطلق غداً مباريات المرحلة الرابعة من دوري الدرجة الممتازة لفئة الشباب وستكون المواجهات بين المتوسطة والعسيرة، وستبذل فرق المؤخرة جهدها لنيل نقطة أو أكثر تفادياً للهبوط، بينما تسعى فرق الصدارة لرفع رصيدها من النقاط وصولاً إلى البطولة ولقبها.
تشرين المتصدر براحة وله (41) نقطة يحل ضيفاً على جاره جبلة في المركز الثاني عشر بتسع نقاط، أولوية الفوز لتشرين وجبلة يبحث عن التعادل، الكرامة الوصيف بـ(38) نقطة تنتظره مباراة صعبة بضيافة الشرطة الحادي عشر بـ(11) نقطة، صعوبة المباراة تكمن بالروح المتجددة لشباب الشرطة في الإياب، وقد يحصلون على الفوز أو التعادل.
الاتحاد الثالث بـ(34) يواجه الساحل على ملعبه، وأهل الأرض يريدون تأكيد فوز رجالهم بفوز آخر يرفع من رصيدهم الضعيف بست نقاط بالمركز الثالث عشر، ولا مستحيل بكرة القدم والمباراة صعبة على الاتحاد إن لم يقرأها المدرب بشكل جيد.
الوحدة رابع الترتيب بثلاثين نقطة يلعب مباراة صعبة بضيافة الوثبة في المركز الثامن وله (22) نقطة، التعادل قد يكون سيد اللقاء إن لم يحقق الوثبة الفوز على أرضه.
في حماة مباراة الطليعة مع الجيش توحي بالمنافسة الساخنة وخصوصاً أن الفريقين قريبان من بعضهما البعض على جدول الترتيب، فالطليعة خامساً بـ29 نقطة والجيش سابعاً بـ24، وفوز الجيش يختصر المسافات، بينما فوز الطليعة يباعدها، والأقرب فوز الطليعة المتمتع بميزتي الأرض والجمهور.
حطين السادس يستقبل النواعير التاسع في مباراة النقاط المضاعفة، حطين لـ(25) نقطة والنواعير (22) نقطة، في عموم القول نجد أن الحوت في الإياب بات أفضل من الذهاب لذلك سيكون مرشحاً للفوز بشكل أكبر من ضيفه.
أخيراً في حلب الحرفيون يستقبل المجد في مباراة من المفترض أن تكون بمصلحة المجد الذي يحتل عاشر الترتيب بـ18 نقطة مع الحرفيين آخر الترتيب بثلاث نقاط، كل شيء وارد بكرة القدم وربما تعرض شباب المجد للخسارة كما تعرض لها رجالهم.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن