رياضة

شعبان وحاج علي جديد كرة الاتحاد

حلب – فارس نجيب آغا : 

موسمان قضتهما كرة الاتحاد بين الصمود والتهديد بالهبوط ومعها عاشت جماهيره بين نارين وتنشقت الصعداء مع ختام بطولة دوري المحترفين لكن على ما يبدو فإن الموسم الجديد سيكون مغايراً تماماً لسابقيه كما نسجل هذه الأيام عبر السعي قدماً لإعادة الفريق نحو السكة الصحيحة عبر تدعيم الصفوف من خلال جهود حثيثة تبذلها إدارة النادي بغية رسم صورة بألوان ناصعة على أمل العودة للمنافسة والدخول على خط الكبار أو بأسوأ الاحتمالات الابتعاد على دوامة الهبوط.
أولى الصفقات كانت التعاقد مع مدافعين شابين الأول عمار شعبان العائد من الجيش بعد موسم قضاه على غير المأمول رغم إمكانياته الكبيرة لكن المدرب كان رأيه مخالفاً فلم يستفد منه إطلاقاً لذلك فضل شعبان العودة لناديه الأم وحجز مقعد له بين صفوف الجوقة الحمراء.
الصفقة الثانية تمثلت باستقدام مدافع حطين عبد الرحمن حاج علي ورغم أنه لاعب خجول وقليل الكلام لكنه كثير الحركة ويتمتع بقوة بنيانية مميزة ويعرف عنه صلابته وطوله الفارع الذي يساعده في التعاطي بشكل جيد مع الكرات العرضية.
بكل الأحوال الأخبار القادمة من البيت الاتحادي تؤكد عدم التوقف عند هذا الحد وهناك قنوات مفتوحة للظفر بحارس من النخبة الأولى في سورية خلال الساعات القادمة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن