رياضة

من وحي رياضة طرطوس

طرطوس – ممدوح علي :

ثبتت أندية الكرامة – مصفاة بانياس- جبلة حتى الآن مشاركتها في دورة نادي الساحل الكروية التي ستنطلق هذا الأسبوع وما زال الباب مفتوحاً حتى الآن ومن المتوقع أن تثبت أندية أخرى مشاركتها في الدورة التي ستقام من 15 حتى 25 أيلول الجاري.
باتت سلة الساحل الأنثوية مفرخة للأندية الأخرى حيث شاهدنا لاعبة الجلاء السابقة نور عبد الله تتدرب مع الساحل لأول مرة منذ سنوات ولمسنا ارتفاع مستواها بفضل المدربين والمدربات الذين أشرفوا على تدريبها في نادي الساحل وشاركت مع الفريق الذي نال بطولة سورية بكرة السلة للناشئات.
علمنا من مصادرنا الموثوقة في رياضة طرطوس بأن باب المحاسبة سوف يفتح على مصراعيه بعد نهاية بطولة الأولمبياد الوطني وخاصة عند الألعاب التي تملك صالات ووفرت لها كل الإمكانيات وكان حصادها صفراً من الميداليات وهنا نشدّ على أيدي من يريد فتح باب المحاسبة لكن شريطة أن تنال الجميع وليس البعض فقط.
فساد مالي جديد في أحد أندية طرطوس كاد يحصل لولا يقظة البعض في فرع الاتحاد الرياضي لأن إدارة ناد تعج ببعض الأعضاء الفاسدين أرادوا أن يصرفوا إذن سفر جماعي مرتين، الأولى من قبل الإدارة والثانية من قبل المكتب المالي بالفرع، وتم اكتشاف الأمر ونضعه الآن بيد المسؤولين في المحافظة ونأمل المحاسبة الجادة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن