سورية

قذائف على محردة والسعن.. ومقتل أكثر من 25 مسلحاً في عمليات الجيش بحماة

حماة – محمد أحمد خبازي :

استهدفت الوحدات المشتركة من الجيش العربي السوري والدفاع الوطني والجهات المختصة وحفظ النظام العاملة في أرياف حماة، مجموعات مسلحة في عدة مواقع ونقاط، بعد ما رصدت تحركات وتجمعات لهم، وأصلتهم نيراناً حامية أودت بحياة أكثر من 25 مسلحاً.
وأكد مصدر إعلامي لـ«الوطن»، أن الطيران المروحي في الجيش استهدف مقراً للمسلحين في قرية الزكاة شمال حماة ما أسفر عن مقتل وإصابة عدد من منهم بعد تدمير المقر بالكامل، في حين استهدفت وحدات من الجيش بالرشاشات الثقيلة تحركات للمسلحين بمحيط قرية لحايا، ما أدى إلى مقتل مسلحين اثنين وإصابة آخرين وإعطاب سيارة للمسلحين أيضاً.
في غضون ذلك، أمطرت مجموعات مسلحة مدينة محردة غربي حماة، وبلدة السعن بريف حماة الشمالي الشرقي بالصواريخ ما أدى إلى إصابة 9 مواطنين في السعن بجروح، أسعفوا إلى مشفى سلمية الوطني لتلقي العلاج اللازم، فيما اقتصرت الأضرار في محردة على الماديات.
إلى ذلك، استهدفت وحدات من الجيش تجمعاً للمسلحين في بلدة كفر زيتا ما أدى إلى مقتل 11 مسلحاً بينهم متزعم مجموعة ملقب بـ«الشيخ سعد» كما تم تدمير سيارة «بيك آب» محمل عليها رشاش «14.5» مم.
وشرقي كازية القدور في قرية اللطامنة، استهدفت وحدة من الجيش مجموعة مسلحة، ما أدى إلى مقتل أفرادها التسعة بالكامل، وعرف منهم عبد الكريم خاروف.
واستهدف الجيش مجموعة مسلحة قرب قرية الموزرة بالغاب، ما أدى إلى مقتل المدعو «رحمون أبو المجد» متزعم «أحرار كفر روما»، حسبما أكدت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن