الصفحة الأخيرة

عائلة تنتحر جماعياً

ذكرت صحيفة «ستار تريبيون» إنه عثر على أفراد عائلة أميركية قتلى في عملية قتل وانتحار جماعي في منزلهم الفخم في ولاية مينسوتا، لافتةً إلى أنه عثر على مالكي المنزل برايان «45 عاماً» وكارن شورت «48 عاماً» وأبنائهم الثلاثة كول «17 عاماً» وماديسون «15 عاماً» وبوركلين «14 عاماً» جثثاً هامدة في منزلهم المطل على بحيرة مينتونكا بولاية مينسوتا.
وأفادت الصحيفة أن المنزل يقع في قرية «غرين وود» الصغيرة التي يقطنها 100 شخص على ضفاف بحيرة مينتونكا الواقعة على بعد حوالى 20 ميلاً من مدينة منيابوليس أكبر مدن ولاية مينسوتا، ويتألف المنزل من 5 غرف نوم وثلاثة حمامات وثمانية مرائب للسيارات.
وإذ أوضحت الشرطة للصحيفة أنها استدعيت إلى المنزل عندما لم يسمع أو ير أي أحد في المنزل منذ أيام ولم يحضر الأطفال إلى المدرسة، مشيرةً إلى أنها عثرت على الجثث في أماكن مختلفة من المنزل الفخم الذي قدرت قيمته بمليوني دولار أميركي، حيث عثر على أول جثة في غرفة نوم، وكانت الثانية في غرفة نوم في طابق تحت الأرض، والثالثة في المرآب واثنين آخرين في طابق تحت الأرض، مؤكدةً أنها جريمة معقدة ستستغرق أياماً للإحاطة بها، ولا توجد كلمات لوصفها، إنها مأساة.
وأضافت الصحيفة: «أصيب التلاميذ الذين يدرسون مع أطفال العائلة في مدرسة واحدة بالصدمة ما استدعى الاستعانة بمستشارين كي يساعدوهم على التغلب على الحزن.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن