رياضة

ختام أولمبياد الناشئين

بمشاركة أكثر من 3000 لاعب ولاعبة من مختلف المحافظات وتحت شعار «بقدر ما نزرع بذوراً صالحة نجني ثماراً ناضجة» اختتمت أمس منافسات الأولمبياد الوطني الثاني للناشئين الذي أقيم على مدار 21 يوماً في صالات وملاعب مدينتي تشرين والفيحاء إضافة لنادي محافظة دمشق.

كرة السلة
أحرزت ناشئات حلب اللقب بعد الفوز على دمشق 56/53 وجاءت ريف دمشق ثالثة بعد الفوز على حماة 56/51.

كرة الطاولة
أقيمت في صالة تشرين بمشاركة (64) لاعباً و(34) لاعبة من (14) منتخباً يمثلون محافظات دمشق والسويداء والقنيطرة وحماة وحلب والحسكة والرقة وإدلب واللاذقية وطرطوس وريف دمشق وهيئات الشرطة والإدارة المحلية والشبيبة، فسيطرت بنات جبلة ممثلات منتخب اللاذقية على المراكز الأربعة الأولى لفئة الناشئات فتوّجت ميساء الحافي بالميدالية الذهبية على حساب زميلتها زينة أسعد بنتيجة (3/صفر)، وحلّت لما عجوز ثالثة على حساب زميلتها غزل يوسف 3/صفر، وفي مسابقة الذكور توج لاعب إدلب يحيى حلاق أولاً بفوزه على لاعب حماه خلدون بزوير 3/صفر، وذهب المركز الثالث للاعب حماه عبيدة ظاظا على حساب زميله عبد الرحمن عجاج الذي اعتذر بسبب الإصابة.

القوس والسهم
اختتمت منافسات بطولة القوس والسهم للذكور والإناث التي أقيمت منافساتها في الملعب العشبي بمدينة الفيحاء الرياضية بمشاركة (7) منتخبات هي اللاذقية والجيش ودمشق والمحافظة وطرطوس وحلب وريف دمشق، وتضمنت مسابقتين لكل فئة ولمسافة (18م و30م) ففي 30م فاز عصام طبة (اللاذقية) وفازت أمان بدر الدين (الجيش)، وفي مسابقة 18م فاز وسام الملا (المحافظة) وفي الإناث أمان بدر الدين (الجيش).

الدراجات
تصدرت ناعمات حماة السباق بـ(1، 46، 16سا) وفي النتائج الإفرادية جاءت وصال سالوخة من دمشق أولى وفي فردي عام الذكور تصدر لاعبو حماة وإفرادياً جاء أمير الحلبي من حماة أولاً.

الريشة الطائرة
أحرز أيهم عزيزية من الشرطة اللقب بفوزه على أمجد فصيح من الجيش 2/1 وأحرزت مايا الجلاد من الجيش اللقب بفوزها على صوفي عليوي من الجيش 2/صفر.

اللجنة الإعلامية للأولمبياد

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن