ثقافة وفن

جورج وسوف ينتظر مولوداً وإليسا تغازل ناصيف زيتون … معجبة تستفز نجوى كرم.. وشذى حسون تربح المليون.. وقمر تطمئن جمهورها

جولة جديدة نجولها عبر منشورات الفنانين السوريين والعرب في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حمل الأسبوع المنصرم المزيد من المواضيع المثيرة واللطيفة، وإلى التفاصيل:

مولود جديد
نشرت زوجة سلطان الطرب جورج وسوف، ندى زيدان، صورة على صفحتها الخاصة على الفايسبوك وهي حامل.
وتظهر وهي تحمل في يدها قالب حلوى على شكل طفلة ومكتوب عليها «coming soon»، في إشارة إلى قرب موعد ولادتها إذ ستضع طفلتها الأولى في تشرين الأول المقبل.
ويبدو أن أمنية السلطان ستتحقّق إذ طالما صرّح بعد زواجه من ندى أنه يتمنى أن يرزق ببنت وخصوصاً أن لديه 3 أبناء ذكور.

إعجاب ورد
على ما يبدو أن صوت الفنان السوري ناصيف زيتون من بين الأصوات الأحب إلى قلب الفنانة إليسا بعدما عبرت علناً عن حبها لصوته.
وعلى غير عادتها، خصت إليسا حامل لقب «ستار أكاديمي» بموسمه السابع ناصيف زيتون بتغريدة أطلقتها عبر صفحتها الخاصة على تويتر عبرت من خلالها عن حبها لصوته.
بدوره قام ناصيف بإعادة نشر التغريدة وشكرها على تغريدتها وقال: شكراً اليسا وأنا أحب أغنياتك وصوتك وروحك الجميلة.
كما أن جمهور الثنائي انهال بالتعليقات على الشبكة العنكبوتية وتمنى أن يجتمعا بحفلة معاً.

في عرض البحر
عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي نشرت الفنانة المصرية آمال ماهر صورة جديدة في عرض البحر ظهرت فيها تصطاد السمك حيث على ما يبدو تعتبر واحدة من هواياتها.
وتستعد ماهر خلال الفترة المقبلة لطرح فيديو كليب «أيام متتعوضش» عن شركة مزيكا المنتجة لأحدث ألبوماتها والذي يحمل عنوان «ولاد النهارده».

مصادفة فنية
التقى كل من الفنانة اللبنانية نيكول سابا وزوجها يوسف الخال مصادفة مواطنهما وائل كفوري في العاصمة الفرنسية باريس.
ونشر الثنائي صورة حصرية تجمعهما بكفوري عبر مواقع التواصل الاجتماعي وفي تعليقهما عليها كتب كل منهما: وبالمصادفة التقينا.

نصف مليون
بعد 5 أيام على طرحه عبر قناة «مزيكا» الرسمية على موقع يوتيوب، حقق فيديو كليب «اضحكي» للفنان المصري أحمد جمال نسبة مشاهدة مرتفعة تخطت النصف مليون مشاهدة.
العمل الذي حقق انتشاراً واسعاً طرحه جمال قبل أيام قليلة من إصدار ألبومه الأول «يلا نعيش» الذي تصدّر المراتب الأولى في سباقات الألبومات العربية ومنذ الساعات الأولى على إطلاقه عن شركة «كونكورد ريكوردز»

عيد سعيد
فاجأ الفنانان نانسي عجرم وتامر حسني ومعهم طاقم عمل برنامج «The voice kids» زميلهما كاظم الساهر بتقديم قالب من الحلوى احتفالاً بعيد ميلاده الـ58، وقد زين قالب الحلوى بصورة شخصية للفنان العراقي، وجرت الاحتفالية في كواليس البرنامج أثناء تصوير إحدى حلقاته، والمقرر عرضه قريباً على شاشة قناة «mbc».
وقد نشر الساهر فيديو الاحتفالية على صفحته على الفيسبوك.
كما غصت صفحات الساهر على الشبكة العنكبوتية بمعايدات وأمنيات من كل جمهور نجم «زيديني عشقاً» حول العالم.

صدمة واستفزاز
تسبب شريط فيديو مصور من إحدى معجبات الفنانة اللبنانية نجوى كرم بصدمتها، واستفزها، كما استفز العديد من متابعي صفحتها على الفيسبوك، وخاصة أنه كان مؤثراً جداً.
ويظهر الفيديو إحدى معجبات نجوى الفلسطينيات، وهي تحاول قطع شرايين يدها بسكين وتكتب اسم نجوى كرم، الأمر الذي يدل على وجود مشكلة في الإدراك لدى صاحبة الفيديو.
وردت كرم ببرودة بعد دقائق من انتشار الفيديو، حيث وعدتها بأن تلتقيها قريباً في الأردن قائلة: «محبتك بالدني وكتير غالية ما رح إسمح تعملي هيك بنفسك، إن شاء اللـه شوفك بالأردن»، واللافت أن رد نجوى كرم لم يمنع الفتاة من القيام بمثل هذا العمل، في حين أكدت مصادر أن نجوى تحاول مع بعض المقربين منها في الأردن الاتصال بالمعجبة المهووسة.
ومن جهة ثانية، تطل نجوى على جمهورها خلال عيد الأضحى مع الفنان المغربي سعد المجرد في أول لقاء يجمعهما، في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، يوم الرابع والعشرين من الشهر الحالي في حفل كبير يجمعهما في جزيرة «ياس» الإماراتية.
وتواصل كرم تسجيل مجموعة أغنيات جديدة، قبل أن تحدد ما إذا كانت ستصدر ألبوماً غنائياً كاملاً أم أغنيات منفردة فقط، وتستعد كذلك لتصوير أغنية «سيد الرجال» بعد سلسلة من نجاحات مهرجانات الصيف التي أحيتها في عدة دول عربية.

أحلى صباح
طمأنت الفنانة قمر جمهورها عن حالتها الصحية، بعدما تعرضت لوعكة صحية الأسبوع الماضي، ما أدى إلى دخولها إحدى المستشفيات في بيروت.
ونشرت عبر صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة تجمعها بابنها جيمي، وعلّقت: «أحلى صباح مع ملاكي جيمي.. كيفكم يا حلوين، اشتقتلكم.. أنا الحمدالله بخير وبوعدكم بمفاجأة حلوة».

أمنية شبيهه
حقق الممثل المصري أحمد حلمي أمنية شبيهه، ميلر محروس زكي، حيث حضر حفل زفافه، وسط حضور عدد كبير من أصدقاء العريس.
وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صور لحضور حلمي حفل الزفاف الذي أقيم في القاهرة، وقد حرص على تقديم التهنئة للشاب، ومشاركة الحضور في التقاط الصور.

المليون الأول
يتابع ملايين العرب على مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من الشخصيات العامة السياسية والدينية والفنية، ومن أبرزها الفنانة العراقية شذى حسون التي احتفلت بوصول متابعيها عبر حسابها الخاص على إنستغرام إلى مليون متابع) وبذلك تكون أول الفنانين العراقيين اللذين يحققون هذا الرقم.
وتعتمد شذى على نشر صور من حفلاتها الفنية والأفراح التي تحييها إضافة إلى صور حياتها الخاصة وجولاتها المتعددة التي تحصد العديد من الإعجاب ويعلقون عليها باستمرار.
وعبرت حسون عن سعادتها الغامرة بوجود متابعين نشطاء يتفاعلون معها في أدق تفاصيل حياتها الفنية حيث علقت:»ألف شكر لكل متابعيّ على متابعتكم ودعمكم المتواصل لي وبفضل هذا الحب والدعم وصلنا للمليون وإن شاء اللـه الملايين جاية أحبكم».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن