رياضة

دورة كروية بمناسبة أعياد تشرين

بمناسبة أعياد تشرين وتحت شعار معاً نجسد أفكار وقيم السيد الرئيس بشار الأسد «الرياضة ثقافة في المجتمع» وبرعاية د. بشر الصبان محافظ دمشق يقيم اتحاد الصحفيين – لجنة الصحفيين الرياضيين بالتعاون مع محافظة دمشق دورة كروية بالفترة من 16 ولغاية 30/10/2015 في ملعب نادي المحافظة بمشاركة ثمانية فرق هي: المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام واتحادات الألعاب– المكتب التنفيذي لمحافظة دمشق ومجلس المحافظة ومديري المحافظة– الجهاز المركزي للرقابة المالية- الصحفيون– الفنانون– قدامى منتخب سورية– كوادر مشروع (بكرا إلنا)- الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون.
وعقدت اللجنة المنظمة للدورة اجتماعاً مع مندوبي الفرق المشاركة في نادي المحافظة جرى خلاله وضع النظام الفني للبطولة وتحديد لباس الفرق كما قام محمد السباعي رئيس نادي المحافظة بسحب قرعة الدورة فجاءت على النحو التالي:
المجموعة الأولى: قدامى منتخب سورية- الجهاز المركزي للرقابة المالية – الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون – الفنانون.
المجموعة الثانية: مشروع بكرا إلنا- الاتحاد الرياضي العام– الصحفيون– محافظة دمشق.
وسيقام الدور الأول على مدار ثلاثة أيام ويلعب كل فريق 3 مباريات على أن يتأهل أول وثاني كل مجموعة للدور نصف النهائي الذي سيلعب بنظام المقص على أن يتأهل الفائزان للمباراة النهائية والخاسران للمركزين الثالث والرابع.

جوائز البطولة
أقرّت اللجنة المنظمة الجوائز الخاصة بالبطولة، إذ سيتم تتويج البطل ووصيفه وصاحب المركز الثالث، في حين رصدت اللجنة جوائز فردية للاعبين المتميزين وهم هدّاف البطولة وأفضل حارس وأفضل لاعب وأفضل تغطية إعلامية.
لجنة الصحفيين الرياضيين

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن