شؤون محلية

فكرة مثيرة للاهتمام والتساؤل! … المخابز تطرح تقديم أكياس للخبز مقابل وضع إعلانات عليها!

| الوطن

في خطوة جديدة أعلنت الشركة العامة للمخابز عن إمكانية منح إعلانات مجانية لمن يرغب على أكياس الخبز لقاء تقديمها للشركة العامة للمخابز.
وفي تصريح خاص لـ«الوطن» أكد المدير العام للشركة العامة للمخابز جليل إبراهيم أن الشركة أعلنت بشكل رسمي بموجب كتابها رقم 3369 تاريخ 18/11/2019 عن استدراج عروض بقصد التعاقد بالتراضي مع الراغبين بوضع إعلاناتهم على أكياس ربطات الخبز وفق شروط معينة منها أن يقدم الراغب الأكياس التي سيضع إعلانه عليها مجاناً إلى الشركة وفق مواصفات فنية تحددها الشركة ومنها أن تكون مواصفات الكيس مطابقة لشروط تعبئة الخبز وألا يقل عدد الأكياس في الكيلو عن 200 كيس. حيث يقوم المعلن بوضع الإعلان على الوجه الأول للكيس وعلى الوجه الثاني يتم وضع شعار للشركة يتم تزويد المعلن به من إدارة الشركة.
وأكد إبراهيم أن أقل كميـة يمكــن أن يتقــدم بها المعلن هي 20 طناً، كاشفاً أن الكمية السنوية التي تســتهلكها الشركة في جميع مخابزها على مستوى القطر لا تقل عن 2500 طن سنوياً.
منوهاً بإمكانية أن يحدد المعلن المنطقة التي يريد توزيع الأكياس التي يقدمها لتقوم الشركة بتوزيعها على المخابز في هذه المنطقة، شريطة أن يكون نص الإعلان ومضمونه غير ضار بالصحة العامة وألا تكون المواد مضمون الإعلان غير ضارة أو ممنوعة قانوناً.
وأضاف إبراهيم: إن هذه الخطوة تأتي في إطار ترشيد الاستهلاك وتحقيق نوع من الوفر الذي يمكن أن ينجم جراء تقديم تلك الأكياس بشكل مجاني.
وبين إبراهيم أن الشركة تدفع أكثر من ملياري ليرة سنوياً قيمة أكياس خبز فارغة.
ومن خلال متابعة الموضوع من أصحاب الاختصاص تبين أن كلفة الكيس يمكن أن تصل بعد الطباعة إلى 6.6 ل.س.

مقالات ذات صلة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock