رياضة

الدوري الأوروبي أمس واليوم

| الوطن

تختتم اليوم مباريات المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإنكليزي الممتاز بلقاء أستون فيلا ونيوكاسل بداية من العاشرة ليلاً.
وكانت المباريات بدأت يوم السبت حيث فاز في المباراة المتأخرة مانشستر سيتي على تشيلسي بهدفين لهدف فانتزع منه المركز الثالث برصيد 28 نقطة مقابل 26 لتشيلسي و29 لليستر وتبقى الصدارة ليفربولية بـ 37 نقطة.
وانتهت مباراة أمس بين شيفيلد ومان يونايتد بالتعادل بثلاثة أهداف لكل منهما بعد مباراة مثيرة في مجرياتها، فتقدم شيفيلد بهدفين ثم وجد نفسه متأخراً قبل إدارك التعادل في الثواني الأخيرة.
واختتمت أمس مباريات المرحلة الرابعة عشرة من الليغا فلعب في وقت متأخر فياريـال مع سيلتا فيغو وبلد الوليد مع إشبيلية، بينما انتهت المباريات المبكرة بالنتائج التالية: إسبانيول * خيتافي 1/1، أوساسونا * بلباو 1/2، إيبار * ألافيس صفر/2.
وكان القطبان الكبيران قد حافظا على الصدارة بفوز البرشا بأرض ليغانيس 2/1 والريـال على ضيفه سوسيداد 3/1 يوم السبت.
وأسدلت الستارة أمس على مباريات المرحلة الثانية عشرة من الدوري الألماني فلعب في وقت متأخر هوفنهايم مع ماينز، بينما انتهت مباراة أوغسبورغ مع هيرتا برلين بفوز أوغسبورغ 4/صفر.
وفي المباراة المتأخرة يوم السبت فاز لايبزيغ على كولن بأربعة أهداف لهدف.
وتختتم اليوم مباريات المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإيطالي بلقاء سبال مع جنوى، وأمس جرت ست مباريات فلعب في وقت متأخر سامبدوريا مع أودينيزي وليتشي مع كالياري، على حين انتهت المباريات المبكرة بولونيا * بارما 2/2، ساسولو * لازيو 1/2، روما * بريشيا 3/صفر، هيلاس فيرونا * فيورنتينا 1/صفر.
وكان اليوفي والإنتر حافظا على الألق ففاز اليوفي بأرض أتلانتا 3/1 والإنتر بأرض تورينو 3/صفر فبقي اليوفي متصدراً بفارق نقطة عن الإنتر بواقع 35 إلى 34.
كما اختتمت أمس مباريات المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الفرنسي فلعب في وقت متأخر تولوز مع مرسيليا، بينما انتهت المباراتان المبكرتان بالنتيجتين التاليتين: بوردو * موناكو 2/1، سانت إيتيان * مونبيلييه صفر/صفر.

مقالات ذات صلة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock