شؤون محلية

نجم: الموضوع مجرد اقتراح ونحن على استعداد لتنفيذه … نقيب معلمي دمشق يسعى لقروض بمليون ليرة للمعلمين من «السورية للتجارة»

| الوطن

نشر عضو مجلس الشعب عهد الكنج على صفحته الخاصة في «فيسبوك» ما سماها بشرى لمعلمي دمشق عن عزم النقابة على البدء بتفعيل قرض بقيمة مليون ليرة سورية للمعلم من أعضاء النقابة في فرع دمشق، على أن يتم الحصول على هذا القرض على شكل مواد من فرع السورية للتجارة للمعلم الراغب.
ولدى تواصلنا مع نقيب المعلمين في سورية وحيد زعل أكد عدم علمه بهذا الموضوع، منوهاً بأن النقابة المركزية لم تطرح مثل هذا المشروع.
المدير العام للسورية للتجارة أحمد نجم أكد في رده على سؤال «الوطن» حول تفاصيل هذا القرض أن نقيب المعلمين في دمشق عهد الكنج اتصل به هاتفياً وقدم له مقترحاً لمساعدة المعلمين من خلال منحهم قرضاً من السورية للتجارة.
وأبدى النجم دعمه لهذا المشروع لأنه يصب في مصلحة المعلمين.
وأكد أن «السورية للتجارة» على استعداد لتنفيذ مثل هذا القرض مهما كان العدد المطلوب من القروض في إطار نظام عمل السورية للتجارة، ومن ضمن المواد التي تتعامل فيها السورية.
وأوضح المدير العام أن هذا الموضوع مازال في إطار مقترح مقدم من خلال اتصال تلفوني، ولا يوجد أي ترجمة عملية أو قانونية له على أرض الواقع، لكنه مرحب به وقابــل للتنفيذ من قبل «الســورية للتجارة»، التي تقدم لجميع الشرائح الاجتماعية كل التسهيلات المطلوبة، لتوفير احتياجات الأسرة من المواد بأرخص الأسعار وأجود الأنواع.

مقالات ذات صلة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock