رياضة

في الدرجة الثانية نتائج ومباريات

| الوطن

استمر المجد في صدارة المجموعة الأولى بدوري الدرجة الأولى رغم تعادله الإيجابي مع الكسوة بهدف لهدف، سجل أولاً المجد بواسطة أحمد المنجد وعادله الكسوة عبر ياسين سامية قبل النهاية بقليل، وفاز اليقظة على النبك 2/1 سجل لليقظة حمزة سهيل وعبد الله خضير بينما تكفل مدافع اليقظة عبد الرحمن بري بتسجيل هدف النبك.
المنافسة دخلت مرحلة الإثارة فالمجد له 8 نقاط والكسوة 7 واليقظة 6 وقد يدخلها الشعلة بأربع نقاط إن فاز على ضيفه معضمية الشام (نقطة واحدة) بالمباراة التي ستجري ظهر اليوم بالمعضمية، النبك توقف رصيده عند أربع نقاط.
مباريات المجموعة الثانية تقام غداً الخميس وهي لا تقل إثارة عن الأولى، فيلعب المتصدر جرمانا (7 نقاط) بضيافة النضال (6 نقاط) وهي مباراة قمة بنقاط مضاعفة، ويستقبل المحافظة (6 نقاط) ضيفه جيرود بنقطة، بينما يستضيف حرجلة (5 نقاط) على ملعب الكسوة ضيفه العربي (بلا نقاط).
قمة المجموعة الثالثة يشهدها ملعب السابع من نيسان بين فريقي عفرين وضيفه التضامن ولكل منهما ست نقاط، وفاز قبل أمس عمال حماة على حرفيي حلب 3/1 فرفع رصيده إلى ست نقاط، وبقي الحرفيون بلا نقاط، سجل لعمال حماة محمد أوغلي ومحمد دور وأحمد عكعك وللحرفيين عبد الرحمن عزيز، أما المباراة الثالثة بين قمحانة والجهاد فقد تأجلت إلى إشعار آخر بسبب تأجيل مباريات الجهاد وكذلك مباريات عامودا من المجموعة الرابعة وربما عمد اتحاد كرة القدم إلى إجراء مباريات الفريقين لاحقاً بشكل متتابع بين مرحلتي الذهاب والإياب.
أخيراً يلعب اليوم في حماة متصدر المجموعة الرابعة الحرية (9 نقاط) مع مورك (نقطة واحدة) ويلعب غداً بحماة شرطتها (3 نقاط) مع مصفاة بانياس ولكليهما ثلاث نقاط.

مقالات ذات صلة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock