ثقافة وفن

لبلبة تكشف حقيقة حالة عادل إمام الصحية … حسن حسني منزعج من شائعات وفاته المتكررة وهيفاء وهبي تحذر أحمد السقا وأحمد عز

| وائل العدس

حفلت منشورات النجوم هذا الأسبوع بالكثير من القضايا الجديدة والمثيرة للتشويق والجدل، خاصة من نجوم مصر الذين غابوا لفترة طويلة وإلى التفاصيل:

بعيد عني
نشرت الفنانة السورية سارة نخلة صورة جديدة ظهرت خلالها أمام برج إيفل، خلال حضورها في العاصمة الفرنسية باريس.
وتلقت على الصورة تعليقات كثيرة من الجمهور، وكان أغلبها يتحدث عن الشماتة في طليقها الفنان المصري أحمد عبد اللـه محمود، حيث كتبت إحداهن تعليقاً ساخراً، لترد عليها سارة بقولها: «لا لا خالص والله ربنا يسهله بعيد عني ويسعده بعيد عني مع الأحسن مني إن شاء الله، دي مش أول مرة بسافر ولا أول مرة بغير جو يعني مش حاجة جديدة عليا، أنا عايشة نص السنة برا مصر في أوروبا عند أهلي، يعني حاجة عادية جداً مش حاجة تزعله أو تضايقه، ربنا يوفقه ويبعتله الأحسن دوماً».

عملية إجهاض
كشفت الفنانة المصرية عفاف شعيب عن خضوعها إلى أكثر من عملية إجهاض في بدايتها العملية وذلك بسبب ارتباطاتها الفنية التي كانت لابد أن تنفذها.
وقالت: أجهضت نفسي أكثر من مرة بسبب ظروف عملي وهو أمر استغفرت ربي عليه كثيراً».
وأضافت: «حاولت مراراً مع زوجي الثاني إلا أن اللـه عاقبني بعدم الحمل مرة أخرى، وعندما كبرت ندمت على ما فعلت وتركت نفسي لظروف العمل لتداهم حياتي الشخصية، وأتمنى من اللـه أن يسامحني على ما فعلته».

احتضان ورومانس
أشعلت الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل حسابها على «إنستغرام» بصور ظهرت فيها فيما يقوم زوجها الفنان المصري تامر حسني باحتضانها على المسرح. وأثارت الاهتمام بتعليقها الرومانسي حيث كتبت: «دائماً فخورة بك حبيبي».
ورد عليها: «أنا اللي فخور بيكي وبشكر ربنا إنك هديتي الكبيرة الغالية اللي هداني بيها، بحبك يا أم آدم».

علاقة صادمة
بعد تصريحات الفنانة سمية الألفي حول علاقتها بحفيدتها صدمت لينا، نجلة الفنان أحمد الفيشاوي، الجميع بعد أن تحدثت عن طبيعة علاقتها بجدتها.
وصرحت بأنه لا يوجد اتصال نهائي بينها وبين جدتها منذ ذهابها لإنكلترا للدراسة هناك، وحتى بعد وفاة جدها الفنان الكبير.
وأكدت أن والدها، لم يحاول التواصل معها ولو لمرة واحدة، حتى بعد تسديده مبلغ قيمته ربع مليون جنيه نفقة لها، بعدما أقامت طليقته هند الحناوي دعوى ضده مطالبة بمصاريف ابنتهما.
وأضافت، أنه لو لزم الأمر وعادت إلى وطنها مصر مرة أخرى، وتصالحت مع والدها، فلن تقبل بالعيش مع زوجته المهندسة ندى الكامل، لأنها تحب والدتها جداً وتقدر تعبها من أجلها.
وعبرت عن حزنها الشديد لفقدان جدها الفنان الكبير فاروق الفيشاوي، الذي كان مقرباً منها ودائم التواصل معها، ولكن وافته المنية قبل أن تراه للمرة الأخيرة.

شائعات متكررة
أبدى الفنان المصري حسن حسني انزعاجه الشديد من الشائعات المتكررة عن وفاته، لافتاً إلى أنه كان يتعامل معها في السابق بابتهاج لكن هذه المرة أتعبت نفسيته.
وقال: إن هذه المرة الرابعة التي تُطلق فيها شائعة وفاته، متابعاً: «رابع مرة يعملوها معايا ومش عارف بيستفيدوا إيه؟! أنا نفسيتي تعبت المرة دي!».
ووصف هذه الشائعة، بقوله: «شيء بشع، واللي بيعمل كده يؤذيني، كأنهم مستنيني أموت».
وأضاف: «خايف بعد كل هذه الشائعات، ماحدش يسأل عليَّ لما أموت بجد.. المسألة بقِت محروقة، ولما ييجي يومي خايف ما أصعبش على الناس».

حركات راقصة
نشر الفنان المصري شريف منير فيديو يظهر فيه وهو يؤدي حركات راقصة أثناء سيره على السجادة الحمراء ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.
وهاجمه عدد كبير من متابعيه، حيث كتبت إحدى متابعاته قائلة: «منعرفك عاقل»، ورد شريف منير عليها: «لما يكون الفنان حاسس أنه الناس بتحبه بيبقى عاوز يطير في السما، لما تلاقي الناس بتحبك بتطيري من السعادة، فأنا كنت طاير من السعادة بسببكم.. ربنا يديمها نعمة ويحفظها من الزوال».
وهاجمته متابعة أخرى قائلة: «طيب والنبي مش مكسوف من نفسك وأنت راجل كبير كدا تعمل الحركات دي»، ليرد عليها بقوله: «ليه حضرتك قاسية في كلامك؟ أنا طول عمري بعمل اللي بحس بيه وأنا مش خجلان.. أنا بعيش على طبيعتي.. على العموم لو كنت عبّرت عن فرحتي بطريقة ضايقتك.. فسامحيني وشكراً».
وعن ظهوره في الحفل وهو يمضغ اللبان اعتذر لإحدى المتابعات والتي انتقدت سلوكه هذا واعتبرته لا يليق به، وقال: «كانت غلطة غير مقصودة بسبب التوتر.. عند حضرتك حق تحياتي».

أشباح أوروبا
يبدو أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي وضعت رهانها على فيلمها الجديد «أشباح أوروبا» لتخوض به المنافسة القوية في موسم منتصف العام الدراسي المقبل، وهو ما دعاها لنشر مقطع فيديو تحذر فيه الممثلين المصريين أحمد السقا وأحمد عز.
ونشرت عبر خاصية القصص فيديو قالت فيه: «بقولك إيه يا عز أنت وسقا خافوا مني».

في حوض السباحة
شاركت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم جمهورها مقطع فيديو من ذاكرة هاتفها المحمول، يظهر قفزها مع صديقتها في حوض السباحة بملابسهما.
وقالت: «كنت عم فتش بالأرشيف وطلع هيدا الفيديو من سنتين، كان شعري قصير، كنت أنا ورفيقتي وإذ منقرر نجن ونزت حالنا بالمي بتيابنا».
وأردفت: «ما معي كان لا مايو ولا لبس جديد».
وسألت متابعيها: «شي مرة جنّيتوا وعملتوها؟».
تمارين القلب

فاجأ الفنان المصري خالد سليم متابعيه مؤخراً بنحافته، وكشف سر خسارة وزنه وقال إنه كان يمارس تمارين القلب لمدة 4 ساعات، صباحاً ومساء، وبشكل يومي.
وأضاف إنه اتبع نظاماً غذائياً قاسياً التزم به لمدة أسبوعين حيث كان يتناول كميات قليلة جداً من الطعام تتوزع على 6 أو 7 وجبات.
وأضاف إن وزنه ازداد بعد تلقيه علاجاً يحتوي على الكورتيزون ما أدى إلى احتباس الماء في جسمه وإلى وصول وزنه إلى 123 كيلوغراماً وتابع أنه لا يتخطى حالياً الـ89 كيلو.

مع عادل إمام
أكدت الفنانة المصرية لبلبة، استقرار الحالة الصحية للفنان المصري عادل إمام، نافية ما تردد عن تعرضه لوعكة في الفترة الأخيرة.
وقالت: «عادل إمام بخير وزي القمر ولسه كنت معاه، وهو دلوقتي بيكمل تصوير مسلسله الجديد».
وأضافت: «طوال مشواري الفني جمعني العديد من الأعمال معه سواء الكوميدي والتراجيدي، وتم انتشار العديد من الشائعات حولنا، فأي فنان عليه الأضواء معرض لشائعات عبر السوشيال ميديا».

مقالات ذات صلة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock