رياضة

النواعير تدور بامتياز

| حماة- عمار شربعي

حقق فريق النواعير فوزاً عريضاً على ضيفه الساحل وبأربعة أهداف نظيفة في مباراة تسيدها أصحاب الأرض على مدار دقائقها الـ90 ونالوا العلامة التامة نظرياً وعملياً.
وفي تفاصيل المجريات ودون مقدمات دخل ميدو النواعير مخترقاً خاصرة الساحل اليسرى وقدم كرة ذهبية لمحمد قلفاط الذي عالجها بحرفنة داخل الشباك عند الدقيقة 5 ليتابع رفاقه ضغطهم الكثيف على مرمى الخياري ومدافعيه الحديد والحداد والكلاسي وبحسن انتشارهم واستحواذهم الصحيح على الكرة وتشكيلهم الكثافة العددية المناسبة ظهرت أفضليتهم المطلقة وزاد الخطر بكرات القلفاط والخليل وميدو قبل أن يضيف أحمد ملحم الهدف الثاني عند الدقيقة 31.
هذا الهدف خلق فوضى في صفوف الساحل لاعتقادهم بأن الحالة تسلل، ليعاود بعدها محمد قلفاط حضوره الهجومي بهدف ثالث د 37 في وقت لم يحاول فيه الضيوف مجرد زيارة معنوية لمنطقة النواعير برغم من محاولات أبو عمشة الخجولة خارج المنطقة.
في الثاني دخل لاعبو الفريقين مقتنعين بالنتيجة فانخفضت وتيرة الأداء لدرجة كبيرة وانحصر اللعب في دائرة الميدان قبل أن تعود المنافسة على الكرة بمحاولات خانكان وأبو عمشة الساحل ودالي وقلفاط النواعير وبدخول أحمد البصير للمساندة الهجومية يزداد نشاط الأزرق فينوب القائم عن الخياري بالتصدي لكرته قبل أن يضيف الهدف الرابع لفريقه د 75.
لاعبو الساحل حاولوا بعدها البحث عن هدف لحفظ ماء الوجه وكاد الشلهوم أن يحققه لكن كرته لازمها سوء الطالع قبل صافرة ياسر الحسين النهائية.

مقالات ذات صلة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock