ثقافة وفن

جورج وسوف يداً بيد مع رامي عياش … نادين خوري ترثي شقيقها الأصغر وأيمن زيدان مستاء من افتتاح «درب السما»

| وائل العدس

اختلفت منشورات النجوم هذا الأسبوع عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن الأسابيع السابقة، فتفاوتت في أهميتها وإثارتها وتشويقها وإلى التفاصيل:

يداً بيد

نشر النجم السوري ​جورج وسوف​ صورة تجمعه بالفنان اللبناني​ رامي عياش​، ظهرا فيها وهما يمسكان بيد بعضهما، وكُتب عليها «كرم، رجولة وكِبَر»، وعلّق عليها بالقول: «حبيب القلب».
وبدوره أعاد عياش نشر الصورة عبر صفحته الخاصة وعلّق أيضاً بالقول: «حبيب القلب».

له الرحمة

استذكرت النجمة السورية شقيقها الأصغر طوني خوري الذي رحل قبل ثلاث سنوات متأثراً بمرضه.
وكتبت عبر صحفتها الخاصة على الفيسبوك: «كمثل هذا اليوم 4/12/2016، ثلاثة أعوام مرّت كأنها لم تمّر، وهي كالمُرّ، مع كل نَفَسٍ، تتعتقُ أكثر، لم يتحدد بعد غيابك، من حضورك، فأنت لم تغب البتة، إن كان من خلال فعل، حركة، حدث، أو حتى منام، فزياراتك لم تنقطع، ما زلتَ تقف هنا، تتابع، تراقب، تتأمّل، هكذا أنت، إعجاز في كل شيء، لروحك الرحمة يا أخي».

درب السما

عبّر النجم السوري أيمن زيدان عن استيائه من عدم تقدير الجهود التي تبذل في السينما السورية، من خلال منشور كتبه عبر صفحته الشخصية على الفيسبوك عقب العرض الخاص للفيلم السينمائي «درب السما» الذي شارك في بطولته، حيث كتب: «كل ما بتذكر البرد اللي أكلناه وقت تصوير فيلم «درب السما».. والأجر الخجول اللي تقاضيناه والجوائز اللي حققها الفيلم، وبعدين بنجي على افتتاح العرض الأول والميكروفون عم يخش بتجيني الضحكة.. بس ضحكة مليئة بإحساس فظيع بالعبث.. لا أدري كيف افتقد افتتاح فيلم الاهتمام الذي يستحق وتحول إلى تقليد رتيب.
وأضاف: إن إنجاز فيلم في ظل الظروف المعقدة أمر يستحق صيغة أكثر من هذا الاحتفاء الخجول.. يا سيدي من الآخر لتذهب الخطب العصماء والبدلات الرسمية إلى الجحيم.. فالسينما باقية طالما أن عشاقها الحقيقيين ما زالوا على قيد الشغف.

الزوجة المقبلة

أكد الفنان المصري أحمد سعد أنه لم يكن يريد إطلاقاً الأذى لطليقته سمية الخشاب، وخاصة بالنظر للعشرة التي كانت بينهما.
وشرح أن مشكلة الشيك بينه وبينها كان قد تم الاتفاق على حلها بالتراضي، بحضور أشخاص ذوي مكانة كبيرة جداً، وأنهما اتفقا على التنازل عن كل ما بينهما من قضايا وأن يكتب كل واحد منهما تنازلاً للآخر عن القضايا التي رفعاها ضد بعضهما، لكن حدث تأخير من سمية ولعب الحظ دوراً في الإسراع بصدور حكم في القضية، وهو ما فوجئ بأخباره على مواقع التواصل الاجتماعي، وأحزنه ذلك كثيراً.
وقال إنه لم يصب بعقدة من الزواج، لكن زوجته المقبلة ستكون من خارج «السوشيال ميديا».

محاولة خطف

كشفت الفنانة المصرية منة فضالي تعرضها إلى محاولة خطف من سائق «توك توك» وصديقه، خلال خروجها من الكوافير بمنطقة حدائق الأهرام.
وقالت إنها بخير ولم تتعرض إلى أي مكروه، حيث قاومت الذين حاولوا خطفها وسرقتها.
وأكدت أنها تعرضت إلى بعض الكدمات البسيطة في يدها نتيجة دفاعها عن نفسها.

عانس!!

تداول نشطاء على موقع إنستغرام مقطع فيديو أبدت فيه الفنانة شيرين رضا استياءها من استخدام كلمة عانس. وقالت: «أنا معتقدش أن في حاجة اسمها بنت عانس، اللي اخترع كلمة عانس دي المفروض يتقتل، هو أكيد مات بس مش مشكلة نجيبوا ونقتله تاني دي قلة أدب».
وكانت المطربة شيرين عبد الوهاب قد استخدمت لفظ عوانس، في حفلها الأخير وهو ما أصاب الجمهور بغضب شديد.

من دون حجاب

نشرت المذيعة إنجي علي صوراً تجمعها بحسن الرداد وهالة فاخر من كواليس مسرحية «لوكاندة الأوباش».
وظهرت فاخر في الصور من دون حجاب، ما عرضها لانتقادات واسعة من جمهورها حيث تساءل البعض هل استغنت هالة عنه أم تستعين بشعر مستعار.
وعلق الكثيرون بأنها تسير على خطى صابرين التي ارتدت الحجاب فترة ثم بدأت تظهر بالباروكة في أعمالها إلى أن أعلنت خلعها الحجاب تماماً، وهو ما فعلته فاخر حيث ظهرت في أعمالها الأخيرة وهي ترتدي الباروكة، وتساءل بعض متابعيها هل ستكون الخطوة القادمة هي خلع الحجاب أم خلعته فعلاً.

فيلم الفلوس

حيرت الفنانة المصرية زينة، جمهورها بعدما نشرت صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي بإنستغرام.
وعلقت زينة على الصورة، قائلة: «هو مش حضرتك نصاب؟ هو مش حضرتك كذاب؟ هو مش حضرتك مش متربي؟ أهم حاجة الاحترام في السؤال حط حضرتك في الأول والباقي ديناميت عادي مش هايحس».
ليبدأ الجمهور في التساؤل عما تقصده زينة بتعليقها هذا، حتى كشفت عن المفاجأة بأن هذا الحوار يقع ضمن دورها في فيلم «الفلوس» الذي تشارك في بطولته أمام الفنان تامر حسني.

عملية جراحية

بعدما كشفت الفنانة المصرية نيللي كريم عن خضوعها لعملية جراحية مؤخراً في الولايات المتحدة الأميركية، انتشرت أخبار تعلن أن الجراحة كانت لإزالة ورم في المخ، ما أثار موجة من القلق عليها من جمهورها، إلا أنها خرجت لتكشف حقيقة الجراحة التي خضعت لها، حيث أوضحت أنها أجرت استئصالاً لورم حميد في الوجه، منذ 12 يوماً، قائلة: «أنا كويسة الحمد لله، الورم حميد ولم يكن في المخ لكنه بجوار عصب الوجه الأساسي»، موضحة أن العملية كانت دقيقة وصعبة جداً نظراً لمكان الورم «اللي طلع حميد والحمد لله»، على حد تعبيرها.
وطمأنت جمهورها على استقرار حالتها الصحية بعد نشرها عدة صور على حسابها بإنستغرام لمعالم البلدة السياحية، ما يؤكد استقرار حالتها الصحية بعد خضوعها للعملية الجراحية التي أجرتها هناك.

حساب مزور

حذر الفنان المصري خالد الصاوي متابعيه من أي حساب باسمه على «إنستغرام» سوى حسابه الشخصي، ‏ونشر صورة له وعلق عليها قائلاً: «أنا زيكم مش مسؤول إلا عن حساباتي، وبغض النظر ‏عن كوني لا أتفهم سهولة انزلاق بعضنا في شباك المنتحلين والمتقمصين، لكن ببساطة: حسابي الوحيد على Instagram: ‏khaledelsawyofegypt‎‏».
‏ وكان الصاوي احتفل بعيد ميلاده يوم الإثنين الماضي، وحرص عدد كبير من النجوم على تهنئته وتمنوا السعادة له.

رسالة مؤثرة

وجهت الفنانة اللبنانية مايا دياب رسالة مؤثرة جداً إلى ابنتها الوحيدة «كاي»، في مناسبة عيد ميلادها.
ونشرت صورة للصغيرة عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، أرفقتها بكلمات فكتبت: «لقد ملأت حياتي بالرضا، أعد قلبك وعينيك، بأنني سأكون دائماً الدعم الذي تحتاجينه، في جميع الحالات، الجيدة والأخرى السيئة، في الصعود والهبوط».
وتابعت: «سأراقبك وأشجع كل خطواتك، حتى تلك المترددة منها، أنت الهدية الأكثر قيمة التي أرسلها لنا الله، حبي الأبدي، أعد العالم أنه يستعد لفتاة مميزة جداً لا مثيل لها.. عيد ميلاد سعيد قوتي، ابنتي».

مقالات ذات صلة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock