رياضة

المجد والتضامن في صدارة الثانية

أنهت فرق المجموعتين الأولى والثالثة من الدرجة الأولى مباريات الذهاب وتصدر بنهايتها فريق المجد المجموعة الأولى، بينما تصدر التضامن فرق المجموعة الثالثة.
ورفع المجد رصيده إلى 11 نقطة بعد فوزه على النبك 5/1، وجاء الكسوة وصيفاً بثماني نقاط لتعادله مع الشعلة 2/2، وانتقل معضمية الشام إلى ثالث الترتيب بسبع نقاط بعد فوزه المثير على اليقظة 2/صفر الذي حل رابعاً بست نقاط والشعلة بخمس نقاط وأخيراً النبك بأربع نقاط.
وفك التضامن شراكته مع عفرين فانفرد بالصدارة بعد فوزه على الحرفيين 3/صفر، وتعادل عفرين مع قمحانة 1/1، الصدارة للتضامن بعشر نقاط ثم عفرين 8 وعمال حماة 6 وقمحانة نقطة والحرفيين بلا نقاط.
وهناك مباراة مؤجلة بين الحرفيين وقمحانة، إضافة لمباريات الجهاد.
وتستأنف اليوم مباريات المجموعتين الثانية والرابعة، ففي المجموعة الثانية نجد الصدارة محتارة بين أربعة فرق تتنافس عليها بقوة، ويشهد ملعب جرمانا مباراة القمة بين فريقها وفريق المحافظة، المحافظة حالياً بالصدارة وله تسع نقاط، يلاحقه جرمانا بثماني نقاط، لذلك فإن المباراة لاهبة ونقاطها مضاعفة، المباراة الثانية لا تقل أهمية يلتقي فيها النضال الثالث بسبع نقاط مع حرجلة الرابع بست نقاط، والفريقان يطمحان للصدارة.
المباراة الأخيرة على الهروب من الهبوط بين العربي وجيرود ولكل منهما نقطة واحدة.
الحرية حسم صدارة المجموعة الرابعة بأربعة انتصارات متتالية جامعاً (12) نقطة ومباراته الأخيرة مع عامودا مؤجلة حتى حضور الفريق إلى حلب في جولته لأداء المباريات الخمس المؤجلة.
مصفاة بانياس الوصيف الحالي بست نقاط سيلعب مع مورك الذي يملك نقطة واحدة، أما شرطة حماة الثالث بثلاث نقاط فسيلعب مع عمال حماة ورصيده نقطة .

مقالات ذات صلة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock