رياضة

الحكم كنان حاطوم ممثل السويداء على اللائحة الدولية

| عبد السلام الجباعي

نال الحكم المساعد بكرة القدم كنان مشهور حاطوم الشارة الدولية بعد تجاوزه الاختبارات التي أجراها اتحاد اللعبة للترشيح على اللائحة الدولية للعام القادم.
حاطوم أكد أن هذه الاختبارات التي شارك بها نحو 30 حكماً شملت فحوصاً بدنية وطبية ولغوية وتحريرية ومقابلة من لجنة الحكام الرئيسية باتحاد اللعبة ونجاحه فيها يأتي تتويجاً للجهود المبذولة خلال السنوات الماضية والدعم المقدم من المعنيين باللعبة في محافظة السويداء وترجمة للطموح الذي رسمه منذ دخوله مجال التحكيم.
وذكر حاطوم أن نيله الشارة الدولية يزيد من مسؤوليته لتمثيل بلده بشكل مشرف في المحافل الدولية ويعطيه الدافع لمواصلة العمل للارتقاء بمستواه نحو الأفضل والسير على خطا حكمي السويداء الدوليين المساعدين السابقين الدكتور سعيد العفلق والمرحوم أنس صبح، متمنياً لزملائه الباقين اللحاق به لنيل الشارة الدولية كونهم يستحقون ذلك.
كنان حاطوم من مواليد السويداء عام 1989 وهو خريج كلية التربية الرياضية بجامعة تشرين عام 2011 وانتسب للتحكيم عام 2005 وتدرج تباعاً وسبق له تحكيم العديد من المباريات أبرزها نهائي كأس السوبر العام الحالي ونهائي كأس الجمهورية العام الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock