سورية

بتكليف من الرئيس الأسد… صباغ يقدّم التعازي بوفاة النائب جورجينا رزق

| الوطن

بتكليف من الرئيس بشار الأسد قدم رئيس مجلس الشعب حموده صباغ أمس التعازي لأسرة عضو المجلس جورجينا يوسف رزق في مدينة النبك بريف دمشق والتي وافتها المنية مساء الأحد إثر حادث سير.
ونقل صباغ تعازي الرئيس الأسد لأسرة الفقيدة، قائلاً، حسب الصفحة الرسمية لمجلس الشعب على موقع «فيسبوك»: «شرفني سيدي قائد الوطن الرئيس بشار الأسد أن أقدم التعازي باسمه ونيابة عنه بوفاة المرحومة الرفيقة جورجينا رزق إلى أهل الفقيدة ووالدها وإخوتها، وإلى أهالي مدينة النبك وأهالي القلمون جميعاً وإلى محافظة ريف دمشق فرداً فرداً بوفاة الرفيقة جورجينا رزق عضوة مجلس الشعب وأمينة شعبة المجلس لحزب البعث العربي الاشتراكي».
وأشار صباغ إلى أن هذا القائد العظيم لا تنسيه هموم الأمة ولا المؤامرات التي تحاك ضد سورية والتي يحوكها أعداء سورية ولا المشاغل ولا المصاعب أن يكلُم جراحنا جميعاً، ويأخذ بعزاء أبنائه وإخوته في كل مكان في سورية كما عودنا جميعاً.
وتقدم صباغ باسمه وباسم آل الفقيدة وباسم أعضاء المجلس وباسم المجلس بآيات العرفان والشكر والاحترام للرئيس الأسد على هذه البادرة التي عودنا عليها دائماً وعلى رعايته لجميع أبناء الوطن أدامه اللـه قائداً صامداً منتصراً لسورية الجديدة المتجددة بقيادته.
وتحدث صباغ عن مناقب الفقيدة التي عرفت بمواقفها الوطنية والإنسانية وتفانيها في العمل لخدمة أبناء وطنها تحت قبة المجلس والدفاع عن الوطن وقضاياه في جميع المواقع التي شغلتها.
وأعرب ذوو الفقيدة وأسرتها عن خالص شكرهم للفتة الكريمة للرئيس الأسد والتي كان لها بالغ الأثر في مواساتهم بمصابهم وكل من شاركهم بتقديم واجب العزاء بفقيدتهم الراحلة.
شارك في تقديم التعازي عضو القيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب التعليم العالي المركزي محسن بلال ووزير الدولة لشؤون مجلس الشعب عبد اللـه عبد اللـه وأمين فرع ريف دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي رضوان مصطفى وعدد كبير من المسؤولين في الحزب والدولة وعدد من رؤساء النقابات المهنية ورؤساء المنظمات الشعبية وعدد من ضباط الجيش وقوى الأمن الداخلي وشخصيات رسمية وسياسية وإدارية ودينية وإعلامية وحشد من المعزين.
وأعرب ذوو الفقيدة وأسرتها عن شكرهم وتقديرهم لّلفتة الكريمة من الرئيس الأسد وكل من قدم العزاء بفقيدتهم الراحلة والتي كان لها عظيم الأثر في مواساتهم بمصابهم الأليم. ‏
والفقيدة جورجينا يوسف رزق عضو مجلس الشعب عن محافظة ريف دمشق للدور التشريعي 2016-2020 وأمينة شعبة المجلس لحزب البعث وهي من مواليد ريف دمشق 1977.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن