ثقافة وفن

سيرين عبد النور تبارك لـ«أبو ورد» مسلسله الجديد … أمل حجازي تنتقد رجال الدين ودرّة تنفي زواجها من نور الشريف وفيفي عبده ترقص حافية القدمين

| وائل العدس

تميزت منشورات النجوم هذا الأسبوع بالتنوع والغزارة عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي عجت بالكثير من القصص والقضايا المثيرة والمشوقة وإلى التفاصيل:

نجاح جديد

باركت الفنانة اللبنانية ​سيرين عبد النور​ للنجم السوري ​تيم حسن​ مسلسله الجديد «العميد».
وجاء ذلك بتعليق كتبته على برومو المسلسل قائلة: «شخصية جديدة بنجاح جديد إن شاء الله…. مبروك أبو ورد، كل التوفيق يا رب».
ورد عليها قائلاً: «شكراً يا سيرين اللـه يبارك فيكِ، وكل التوفيق إلك بكل شي».

طلاق غير حقيقي

كشفت الفنانة المصرية نجلاء بدر حقيقة طلاقها من زوجها بعدما كانت تفضل الصمت وعدم نشر أي صور أو تعليق، حتى لا تنتشر الأخبار والشائعات.
وأكدت أن ما تردد بشأن طلاقها غير حقيقي، وليس هناك أي خلاف مع زوجها.
وأضافت: «كنت متعمدة عدم الرد أو نشر أي صورة تجمعنا معاً؛ حتى لا أزيد من انتشار الشائعة والأحاديث، وأتبع في مثل هذه الأخبار الصمت التام».

أمر خاطئ

فاجأت الفنانة المصرية رانيا فريد شوقي متابعيها بسبب ما كشفته عن أول زواج لها. وقالت إنه تم عقد قرانها في سن 16 عاماً وإنها كانت سعيدة بذلك.
وأشارت إلى أن الخطوبة والارتباط تمّا في 3 أشهر قبل الانفصال بعد ذلك بمدة قصيرة.
وأضافت: إن هذا الأمر خاطئ لأن الفتاة في هذه السن لا تتمتع بالنضج الكافي ولم تحقق أياً من أحلامها.
كما تحدثت عن الاختلاف في طرق التعامل مع البنات بين الماضي والحاضر. وتابعت أنها تعلمت من والدها أن تقول «باسم اللـه ما شاء الله» أمام كل شيء جميل وأنها تطلب من بناتها ذلك أيضاً.
وأفادت بأنها تصر على أن يتعاملن مع الآخرين بلطف وبساطة. واعتبرت أن تربية الفتاة أكثر صعوبة من تربية الولد بسبب مفاهيم يفرضها المجتمع ونتيجة فضول الناس وتدخلهم في الحياة الخاصة.

الحمد لله على نعمه

فتحت الفنانة المصرية نسرين أمين النار على المخرج محمد سامي مجدداً، بسبب تصريحاته الصحفية، التي أشار فيها إلى أنها تغار من زوجته الممثلة مي عمر، وتسببت في نشوب خلافات بينها وبين الفنانة ياسمين صبري في كواليس مسلسل «الأسطورة».

وكتبت عبر تويتر: «الحمد لله على نعمة الشغل والنجاح من دون واسطة ولا فرض على الجمهور.. الحمد لله على نعمة القبول.. الحمد لله على نعمة الشكل الجميل.. الحمد لله على السمعة الطيبة والتاريخ النظيف الخالي من أي بلطجة أو قضايا مريبة.. الحمد لله على نعمة الموهبة اللي الجمهور بس هو اللي يحكم عليها، من دون زعل».
وكان المخرج المصري، قال إن نسرين أمين كانت السبب الرئيسي وراء أزمته مع الفنانة ياسمين صبري، وإنها كانت تتهمه بحذف مشاهد لها من مسلسل «الأسطورة» من أجل زوجته مي عمر، ووصفها بأنها ممثلة درجة خامسة لم تقدم أي شيء يذكر في الدراما.

تضامنت ​ياسمين صبري​ مع زميلتها وكتبت: «هو إحنا عندنا ‏كام نسرين أمين؟ معلش في ناس عايشة في الماضي ومش قادرين يتخطوا إدمانهم، أنتِ ست الستات».

ما بين شيرين وصابر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب والفنان التونسي صابر الرباعي، على هامش حفلهما الذي أقيم مؤخراً.
وكشف الفيديو عن حالة غضب كبيرة انتابت صابر بعد أن تم تأجيل حفله ليصعد بعد شيرين، إذ كان يظن أنها هي السبب في تغيير موعد فقرته في الحفلة، وهو ما دفعه للانتظار في سيارته.
وظهرت شيرين في الفيديو، وهي تسرع بعد انتهاء حفلها إلى سيارته لتوضح له سوء التفاهم، وأنها لم تطلب من القائمين على الحفلة أن تقدم موعد صعودها على المسرح، وأنهم السبب الرئيسي في هذا الخلاف.
وقالت شيرين عبد الوهاب في الفيديو: «أقسم بالله والله العظيم وحياة ولادي هما اللي غيروا المواعيد»، ليرد عليها صابر: «غود لك.. متأكد راح تكسري الدنيا»، وقامت شيرين عبدالوهاب بتقبيله أمام زوجها الفنان حسام حبيب كنوع من التصالح.

إشاعة سخيفة

نفت الفنانة التونسية درة الشائعة التي ترددت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تفيد بزواجها من الفنان الراحل نور الشريف.
وقالت: «إن ما يتردد حالياً ليس له أساس من الصحة، دي إشاعة سخيفة وليس لها أساس من الصحة، ومعنديش تعليق تاني».

جدل واسع

أثارت الفنانة المصرية فیفي عبده جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بصورة جديدة لها أمام الشاطئ، وهي ترتدي فستاناً قصيراً ومكشوفاً.

وعلّقت قائلة: «أيوة بقى، اكسيوزمي اللي يحصلني يكسرني، أي لوف يو، أي سي يو لیتر».
وكانت عبده قد صدمت متابعيها بعد نشرها صورة لها بفستان يظهر أجزاء كبيرة من جسمها، رغم مرور أسبوعين فقط على وفاة شقيقتها وتغيبها عن العزاء، وعلّقت على الصورة قائلة: «أنا لا أصلح للمعاناة أنا جاية ع الدنيا أتدلع.. اكسيوزمي بقى، أنا شكلي كده اتحسدت».
كما أثارت الجدل بعد نشرها مقطع فيديو لها وهي ترقص حافية القدمين أمام منزلها على أنغام أغنية مصرية شعبية.

المنابر ليست لعبة

انتقدت الفنانة اللبنانية المعتزلة ​أمل حجازي​ رجال الدين، مشيرة إلى أنهم يفسرون القرآن الكريم حسب أهوائهم.
وكتبت: « بعض رجال الدين يشوهون الدين الإسلامي بشكل كبير ويفسرون القرآن كما تهوى أنفسهم، ليس كل شيخ شيخ، نحن فعلاً بحاجة إلى رجال دين يظهرون الإسلام على حقيقته الراقية، أرجوكم اعقلوا القرآن أو اجلسوا في بيوتكم المنابر ليست لعبة!!».

ثلاث سيارات

تعرضت ​ندى الكامل​ زوجة الممثل المصري ​أحمد الفيشاوي لعدد كبير من الانتقادات بعد نشرها فيديو ظهرت فيه ترقص في الشارع إلى جانب سيارتها، فانتقدها بعض المتابعين، معتبراً إياها أنها تستعرض ممتلكاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنها قررت الرد على ذلك، مشيرة إلى أن السيارة التي ظهرت في الفيديو هي واحدة من ثلاث سيارات تمتلكها، مؤكدة أنها لا تستعرض ممتلكاتها، ملقية اللوم على ما تكتبه وسائل الإعلام.

عيد ميلاد سعيد

توجهت الممثلة المصرية ​شريهان​ بالشكر لكل من عايدها بمناسبة عيد ميلادها، حيث كتبت «كل ثانية في عمري بحبكم أكتر وبعيش بيكم أكتر.. أنا مش لاقيه كلام أعبر فيه عن حبي وتقديري وسعادتي.. قلبي بيشكركم جميعاً.. شكراً لكل إنسان فنان مبدع أسعد قلبي في يوم عيد ميلادي.. حبكم حياة».
الفنانة الإماراتية ​أحلام​ أعادت نشر ما كتبته شريهان وعلقت: «واحنا كل ثانية ولحظة بنفتخر وبنفخر بيكي وزي ما بنفخر بالأهرام وبنكبر بيها بنكبر أن عندنا شريهان، كل سنة وأنت في قلوبنا خالدة يا أم لولوه الغالية».

رحمه الله

استعادت الممثلة المصرية ​إيمي طلعت زكريا​، ذكرياتها مع والدها الممثل الراحل وفي اللحظات الأخيرة قبل وفاته في شهر تشرين الأول الماضي، عن عمر ناهز 59 عاماً بعد تعرضه لأزمة صحية دخل على إثرها المستشفى في القاهرة.
وكتبت: «معقول فات شهرين بالسرعة دي.. أول مرة تغيب عني كل ده.. الصبر من عندك يا رب على فراق أغلى الناس.. الدعاء لبابا وأمواتنا جميعاً».
وتابعت بالقول: «كان دائماً يقولي ادلعي في خير أبوكي مش عارف لما تتجوزي جوزك هيعمل معاكي إيه.. مفيش بعد أبويا دلع».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن