رياضة

منتخبنا.. وطموح الفوز

فاروق بوظو :

غداً الخميس.. وفي العاصمة العمانية مسقط يواجه منتخبنا الوطني نظيره الياباني في مرحلة ذهاب مجموعته الآسيوية والمونديالية الخامسة في ظل تطلع لمنتخبنا من أجل تحقيق فوز مأمول في هذا اللقاء تحديداً بغية استمرار تربعنا على قمة مجموعتنا القارية.
وفي- رأيي وطموحي- فإن منتخبنا الوطني يمكنه تحقيق ذلك من خلال عمل جماعي يتراكم إنتاجه بالجهد الفردي للاعبينا المحترفين النخبة باعتبار أن لكل لاعب منهم دوراً مرسوماً في منظومة الأداء الجماعي من خلال روافد الإبداع والأداء وطموح تحقيق الفوز على المنتخب الياباني تحديداً، والذي يسترد فيها منتخبنا جزءاً كبيراً من هيبته الكروية آسيوياً.
وكلي أمل من جميع لاعبينا من دون استثناء ضرورة إظهار قوة الإرادة لديهم بتغطية المساحات التي يسعى اليابانيون للتحرك من خلالها هجومياً ومنذ البداية.. وهنا تبرز قدرة لاعبينا المحترفين بدنياً في بذل مزيد من الجهد شرط عدم الإسراف في استنزاف الطاقة البدنية في وقت مبكر لهذا اللقاء، إضافة لنظرة لاعبينا الشمولية للملعب، واختيار الأفضل في التحرك والتمرير بغية كسب العديد من فرص التسديد والتسجيل المتاحة لمنتخبنا خلال شوطي اللقاء المصيري، وكل هذا سيمكن منتخبنا من تحقيق عرض كروي مقبول ومقنع للكثيرين من جماهيرنا العاشقة والمتلهفة للتألق قارياً.
ويبقى في النهاية دور الجميع من دون استثناء لاعبين ومدربين وإداريين واتحاد اللعبة مهماً وأساسياً في توفير كل ما يؤمن لمنتخبنا من حضور قوي ومؤثر وفاعل في هذه المباراة المهمة والفاصلة التي ستضعنا في دائرة التفوق والتألق على الساحة الآسيوية.
فهل يتحقق ذلك.. هذا ما أرجوه وأتمناه؟

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن