رياضة

كرة اليقظة تستعد لمواجهة المصير

| شادي علوش

يدخل رجال كرة اليقظة عصر الغد الثلاثاء مواجهة تحديد المصير النهائي بين متابعة المنافسة للصعود للدور الثاني في طريق التواجد بين الكبار وبين الاستكانة لواقع مرير قد يفرض نفسه استناداً لما ستؤول إليه المواجهة الحاسمة أمام الشعلة الصعب.
بعد التعادل الأخير لليقظة أمام الكسوة خارج الديار وبالنظر لنتائج باقي مباريات الجولة الماضية عاد الأمل لجماهير ومتابعي أخضر الدير بإمكانية الصعود بشرط أن تكون البداية من الفوز على الشعلة والتي قد تضع اليقظة وصيفاً.
وعن ذلك قال مدرب الفريق الكابتن أحمد جلاد إن اللاعبين وضعوا نتيجة مباراة الكسوة وما تعرضوا له من ظلم تحكيمي وراء ظهورهم وإن أنظار الجميع متجهة اليوم لتعويض كل ما فات خلال الموسم بمباراة واحدة قد تنقل فريقه لوصافة الترتيب التي سيتمسك بها بكل قوة لو حصل عليها بعد مواجهة الشعلة.
الجلاد أبدى رضاه التام عن أداء فريقه في المباراة الماضية وهذا ما قد يدخل شيئاً من الطمأنينة لنفسه ولنفوس متابعي الفريق بإمكانية تجاوز الشعلة الذي حقق المفاجأة في الأسبوع الماضي بالفوز على المجد.
الجلاد أكد على جاهزية اللاعبين التامة لخوض المواجهة متمنياً على اتحاد الكرة الدقة في اختيار الحكم المناسب لقيادة هذه المباراة الحساسة والتي بصافرة واحدة خاطئة قد تضيع مجهود موسم كامل.
يذكر أن المجد يتصدر ترتيب المجموعة الجنوبية الأولى برصيد 11 نقطة يليه الكسوة بـ9 نقاط والشعلة والمعضمية بـ8 نقاط ثم اليقظة بـ7 نقاط والنبك أخيراً بـ5 نقاط

حسين عرنوس: الأمل عاد

مدافع الفريق حسين عرنوس قال: أضعنا الكثير من النقاط في مرحلة الذهاب وكنا نظن أن الأمر انتهى ولكن الأمل عاد لنا رغم تعادلنا الظالم أمام الكسوة، النتائج خدمتنا وأعادت إلينا الفرصة بإمكانية الصعود بشرط عدم التفريط بأي مباراة قادمة وأولها مباراة الشعلة، نحن جاهزون للمباراة وأجواء الفريق تسودها الروح الإيجابية والفوز سيكون شعاراً أوحد لنا في المباراة. ورئيس نادي اليقظة ياسر العلي قال: صفوف الفريق مكتملة ونحن كٱدارة وفرنا كل أساليب الراحة وقدمنا ما علينا مادياً ومعنوياً وننتظر من اللاعبين مبادلتنا العطاء واللعب لاسم النادي وقميصه وأنا واثق بأنهم لن يخذلونا بعد اليوم.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن