رياضة

قبل مواجهة الساحل… حالة مستقرة في ملعب الفتوة.. والموسى يقدم الدعم

| الوطن

ينظر أبناء وعشاق فتوة الدير إلى مباراة أزرقهم الافتتاحية لإياب الدوري الممتاز في مواجهة الساحل كمفتاح مباشر للاطمئنان على قدرة الفريق في الابتعاد عن شبح الهبوط كونها إحدى أربع مباريات مع المنافسين المباشرين والوحيدة من بينها التي سيلعبها الفتوة خارج الأرض، ولهذا السبب كثف محبو وداعمو الفريق متابعتهم اليومية وتواجدهم في تدريبات الفريق التي زارها فرع الاتحاد الرياضي الديري كنوع من التحفيز قبل المباراة المرتقبة.
التحفيز والوعد بالمكافآت المالية تبعه خطوة ملموسة قام بها نائب رئيس النادي صالح العاني الذي وزع مستحقات اللاعبين الشهرية بداية الأسبوع الحالي وسط أنباء وصلت لـ«الوطن» عن نية حقيقية لفرع رياضة الدير لإجراء تغيير كبير في إدارة النادي بعد نهاية مؤتمر الاتحاد الرياضي العام وانتخاب قيادته الجديدة.
إدارة النادي وفي إطار سعيها المتواصل لتأمين المال وبعد تلاشي الآمال بإمكانية العودة للعب في دير الزور قامت بالإعلان عن مزاد لتعهيد مباريات الفريق السبع المفترضة على أرضه في دمشق بمرحلة الإياب وذلك بعد أن نجحت في بداية الموسم بتعهيد مباريات الذهاب الست بمبلغ 4 ملايين و750 ألف ليرة سورية.. فيما استمر داعم النادي أحمد الموسى بتقديم المال وكان آخره تقديم مليون ليرة سورية أضيفت لمبلغ الـ2 مليون التي قدمها في بداية الموسم مع وعده بمبلغ مماثل خلال مرحلة الإياب.
في الميدان تابع رجال الفتوة تدريباتهم الاستعدادية وسط التأثر بغياب لاعب الوسط أحمد القاسم الملتحق بالخدمة العسكرية دون القدرة على تعويض فراغه الكبير بلاعب جديد رغم كثرة الأقاويل التي تحدثت عن التعاقد مع اللاعبين علي غليوم ومعتز صالحاني دون تحويل تلك الأقاويل إلى واقع.. ربما لعدم وجود كشف فارغ في لائحة النادي الموجودة في اتحاد الكرة الذي رفض استبدال أحد من المتواجدين في القائمة بأي وافد جديد، وهذا ما دفع مدرب الفريق ياسر المصطفى للتركيز أكثر على لاعبي فئة الشباب علي الهذيلي وعلاء الشيخ وعودة المهاجم نصر محيميد وقائد الفريق السابق زين الفندي الذي التزم رسمياً بتدريبات فريقه بعد توصله لاتفاق مالي نهائي مع إدارة النادي بتواجد اثنين من الداعمين اللذين تكفلا بدفعة من مقدم عقده.
بعثة الفريق المغادرة صباح الخميس إلى طرطوس تبدو في حالة بدنية ونفسية جيدة للعودة من هناك بنتيجة إيجابية تعطي الدفع المناسب قبل مواجهتي الجزيرة والشرطة، وتلك المباريات الثلاث ونقاطها التسع أصبحت المرتكز الأساس لبقاء الأزرق في الممتاز حسب تصريحات جميع القائمين على النادي.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن