الصفحة الأخيرة

طلبت الطلاق من زوجها الثمانيني لحرمانها من السعادة

تسعى إيطالية مسنة 84 عاماً للحصول على الطلاق من زوجها البالغ من العمر 88 عاماً في أغرب قضية طلاق على أساس أنها تعاني من الحرمان من السعادة الزوجية.
يذكر أن السيدة وهي معلمة متقاعدة عاشت بعد زوجين لها وهذا هو الزوج الثالث الذي تعيش معه وهو موظف مصرفي متقاعد في مدينة «سكافاتي» بجنوب إيطاليا.
ورغم أن الايطاليين من الجنوب يتمتعون بسمعة النشاط والحيوية حتى في سنواتهم المتقدمة من العمر، إلا أن المرأة ادعت أنها تعاني مع ثالث أزواجها من الحرمان العاطفي.
وذكر موقع «ذا لوكال» أن السيدة أبلغت محاميها مؤخراً أنها لا تنعم بالسعادة العاطفية مع زوجها الحالي وأنها كانت أفضل حالاً مع زوجيها السابقين، ولكن محاميها شعر بالأسى لطلبها الطلاق ونصحها بممارسة نشاط جديد لتعويض حرمانها العاطفي، ولكنها تقول إنها ليس لديها أحفاد لتسلية وقتها، لذلك فإنها لا ترى مانعاً يحول بينها وبين التمتع بملذات الحياة.
ولكن المرأة اعترفت في نهاية المطاف أن محاولاتها لطلب الطلاق ما هي إلا حيلة متقنة لتشجيعه على تناول المكملات الغذائية، ولكن للأسف ولسوء حظ المرأة باءت محاولاتها بالفشل، فقد رفض الزوج مستشهداً بأن حالة قلبه لا تسمح بذلك وأنه يفضل بدلاً من ذلك لعب رياضة «البولينغ» مع أصحابه.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن