الأخبار البارزةشؤون محلية

مذكرة تفاهم بين شركة سيريتل ووزارة السياحة … الشراكة من أجل الوطن

سورية.. أرض الحضارات ومهد الأديان.. أرض الأبجدية الأولى والنوتة الموسيقية الأولى.. أرض التاريخ والحياة.. صامدة باقية متحدية، عبر نشاطات عديدة وشراكات جديدة تجمع أبناءها المخلِصين، لتبقى شعلة الحضارة منيرة في بلد المحبة.

في شراكة جديدة ومميزة وقّعت شركة سيريتل الأحد 11 تشرين الأول 2015 مع وزارة السياحة مذكرة تفاهم تسعى إلى دمج التكنولوجيا واستثمارها في مجال تشجيع السياحة ونقل الصورة الحضارية لسورية عبر تطبيقات وطنية، من إبداع عقول سورية.

وجاء توقيع هذه المذكرة  التزاماً من سيريتل بمسؤوليتها الاجتماعية  ودورها كشركة وطنية  تسعى في نشاطاتها  إلى  القيام بدور إيجابي وفاعل في المجتمع، بالإضافة إلى دور سيريتل الريادي في سوق الاتصالات السورية وخدماتها التقنية المميزة حيث تعمل على تقديم مجموعة كبيرة من أفضل الخدمات لزبائنها بهدف تلبية احتياجاتهم وتأمين التسهيلات الممكنة لهم، وامتلاكها أحدث الإمكانيات التقنية اللازمة ومختلف أنواع التطبيقات البرمجية.

ومن جانبها تعمل وزارة السياحة على تنشيط السياحة الداخلية والخارجية وتنميتها عن طريق التعاون مع الشركات والمؤسسات السياحية، كما تهتم بكافة الشؤون المتعلقة بالترويج والتسويق السياحي والخدمات السياحية، وتسعى إلى التطوير في تقديم الخدمات السياحية للمواطنين.

وتهدف هذه المذكرة إلى تعزيز السياحة الداخلية والخارجية من خلال تطوير تطبيق موبايل ذي محتوى سياحي تفاعلي للتعرف إلى الأماكن والمنشآت السياحية والنشاطات المختلفة التابعة لوزارة السياحة وهي بذلك تعمل على تكريس ثقافة تطوير تطبيقات أجهزة الهاتف الخلوي على اختلاف أنظمة تشغيلها.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن