الصفحة الأخيرة

تولاي هارون تخوض تجربة الإنتاج

خاضت الفنانة السورية تولاي هارون غمار الإنتاج عبر شركة «هوني مون» للإنتاج والتوزيع الفني، معربة عن سعادتها بهذه التجربة موضحة أن باكورة إنتاجات الشركة في إطار التحضيرات للموسم المقبل هو مسلسل «نحن لها».
وأشارت إلى سعي الشركة إلى إنتاج عمل ثانٍ وثالث بعد الانتهاء من هذا العمل الذي تشارك هارون فيه أيضاً كممثلة.
ولفتت إلى أن هذه الخطوة لابد أن تترافق مع شعور الخوف في البداية، إلا أنها أكدت قدرتها على تجاوز هذا الشعور من خلال خبرتها الطويلة في مجال الفن والدراما التلفزيونية، وخاصة بوجود شريك متفهّم يدرك طبيعة العمل ويسهم في نجاح كل خطوة.
وأوضحت أن دخولها ميدان الإنتاج لن يبعدها عن التمثيل، مشيرة إلى أنها تفصل بين الإدارة والتمثيل، ليكون الفارق بعد دخولها الإنتاج زيادة المسؤوليات والتركيز وساعات العمل.
وتجدر الإشارة إلى أن مسلسل «نحن لها» عمل كوميدي اجتماعي يتناول عالم الجريمة والبحث الجنائي والتحري عن المجرمين، من خلال مكتب تحقيقات خاص يقوم بكشف جرائم تحدث بشكل هزلي وفكاهي ويتمكن المحققون من حلها مصادفة عن طريق مفارقات كوميدية، وهو من تأليف قصي لوباني ومحمد حميرة، وإخراج سالم سويد.
ويضم المكتب ست شخصيات رئيسة هي: رئيس مكتب التحقيقات الرائد «همام» (جمال العلي)، مصور مسرح الجريمة «ريما» (ريم معروف)، الطبيب الشرعي (مازن عباس) كاشفة البصمات صفاء (تولاي هارون) كاتبة أقوال الشهود «ضحى» (رهف الرحبي)، والمحققان «نادر» (عاصم حواط) و«سامر» (مظهر جروج). ويشارك في العمل أندريه سكاف، وسوسن ميخائيل، ولينا حوارنة، وأكرم الحلبي، وأكرم تلاوي، ومحمد خير الجراح، ومحمد خاوندي، وسمر عبد العزيز، وريم عبد العزيز وغيرهم.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن