شؤون محلية

عمال في وزارة الكهرباء يزورون الجيش في الزبداني

زار عاملون في وزارة الكهرباء أمس إحدى النقاط العسكرية للجيش العربي السوري في الزبداني بريف دمشق للتعبير عن شكرهم وتقديرهم لما يبذله أبطال الجيش من تضحيات للدفاع عن سورية وأمنها واستقرارها.
وفى تصريح لـ«سانا» أكد العميد (يوسف سويدان) أن الجيش يستمد قوته وتماسكه من الشعب الذي يقف إلى جانبه في كل خطوة من خطواته.
وقال: إن «الجندي السوري بما يحمله من قيم وطنية وعقائدية سيكمل المسيرة حتى تحقيق النصر لتبقى سورية بلد الحضارة والسلام».
بدوره العقيد (مضر صقر) عبر عن سعادته بزيارة عمال الكهرباء لأنها تؤكد وقوف الشعب إلى جانبهم وتشجعهم على الاستمرار بواجبهم الوطني في الدفاع عن سورية وحماية ابنائها.
من جانبه بين رفيق العلوني رئيس اتحاد عمال الكهرباء أن هدف العمال من الزيارة التعبير عن محبتهم وشكرهم لرجال الجيش العربي السوري «الذين حموا الوطن والمنظومة الكهربائية خلال السنوات الماضية وحافظوا على استمرار التغذية الكهربائية لكل أنحاء سورية».
وأضاف: «وجودنا معهم اليوم في الخندق الأول لنقول لهم بفضلهم ستعود سورية أقوى مما كانت عليه ونحن نثق بجيشنا وقيادتنا الحكيمة».
وقال علي مرهج رئيس مكتب نقابة عمال الكهرباء: إن التلاحم بين الجيش والطبقة العاملة موجود منذ بداية الأزمة وهدفنا من الزيارة تقديم الشكر لأبطال الجيش العربي السوري الذين تصدوا ببطولة للمؤامرات التي حيكت ضد سورية معربا عن ثقته بنصر الوطن بفضل تضحيات أبطال الجيش.
وقالت العاملة (رولا حيدر) من وزارة الكهرباء أتينا اليوم لنعبر عن شكرنا ومحبتنا لرجال الجيش العربي السوري العين الساهرة على حمايتنا وتوفير الأمن والأمان لنا وان كل ما نقدمه لهؤلاء الأبطال لا يساوي أي شيء مقابل التضحيات الجسام التي لا يتوانون عن تقديمها لتبقى سورية قلعة صامدة في وجه الأعداء والمتآمرين.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن