رياضة

الاتحاد الرياضي وقدامى المنتخب وبكرا إلنا في نصف نهائي الدورة الكروية الأولى

تأهلت فرق الاتحاد الرياضي العام ومشروع بكرا إلنا وقدامى المنتخب السوري إلى الدور نصف نهائي الدورة الكروية الأولى التي تقيمها لجنة الصحفيين الرياضيين بالتعاون مع محافظة دمشق في ملعب نادي المحافظة بعد تصدر الأول والثاني ترتيب المجموعة الثانية فيما حسم منتخب القدامى تأهله بعد تحقيقه الفوز الثالث على التوالي ضمن المجموعة الأولى كما بات فريق الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون الأقرب للتأهل قياساً لنتائجه المتحققة حتى الآن بين فرق المجموعة التي تضم أيضاً: الجهاز المركزي للرقابة المالية – الفنانون – شباب دمشق التطوعي.

سجل النتائج
في تفاصيل نتائج اليوم الثالث من الدور الأول يوم الجمعة وضمن المجموعة الأولى حقق فريق الجهاز المركزي للرقابة المالية فوزه الأول على فريق الفنانين 5/3 وفي اللقاء الثاني وجد لاعبو قدامى المنتخب بخبرتهم سهولة في التغلب على شباب دمشق التطوعي 11/6 فانفردوا بصدارة المجموعة بـ9 نقاط وتأهلوا لنصف النهائي بانتظار مباراة يوم الأحد القادم الحاسمة مع فريق الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون الذي استراح في الجولة الثالثة وله 6 نقاط من مباراتين لتحديد المتصدر ووصيفه.
وفي المجموعة الثانية التي تضم أربعة فرق وأنهت الدور الأول تابع فريق الاتحاد الرياضي العام مفاجأة البطولة انتصاراته بفوزه على فريق محافظة دمشق 6/2 ليرفع رصيده إلى تسع نقاط ويتصدر المجموعة فيما حل فريق مشروع بكرا إلنا في المركز الثاني بعد فوزه الصريح على فريق الصحفيين 7/1 ويتأهلان لنصف النهائي، وتستكمل الأحد مباريات الدور الأول للمجموعة الأولى فيلتقي في تمام الساعة الثالثة ظهراً فريقا الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون مع قدامى منتخب سورية تليها مباراة الفنانين مع فريق شباب دمشق التطوعي عند الرابعة عصراً.

لقطات
وقفت جميع الفرق والحضور دقيقة صمت لروح الفنانة رندة مرعشلي قبل بداية مباراة فريق الفنانين مع الجهاز المركزي للرقابة المالية.
تابع رئيس الاتحاد الرياضي العام مباراة الاتحاد الرياضي مع محافظة دمشق مبدياً إعجابه بالمهارات العالية لأعضاء المكتب التنفيذي.
أشاد د. محمد العموري رئيس الجهاز المركزي للرقابة المالية بالدورة ومستوى العمل والجهد التنظيمي.
حضر عدد كبير من أعضاء المكتب التنفيذي لمحافظة دمشق ومجلس المحافظة لمتابعة فريقهم وحضرت الفنانات ريم عبد العزيز وشقيقتها سمر وأمية ملص لتشجيع فريق الفنانين الذي لعب معه للمرة الأولى الفنان يزن السيد وأثبت أنه لاعب كروي بارع قبل أن يكون فناناً.
أكد العقيد فايز الباشا رئيس نادي قاسيون للجنة الصحفيين الرياضيين عن استعداد ناديه لاستضافة أي نشاط رياضي أو اجتماعي تقيمه اللجنة مستقبلاً.
بثت قناة سورية دراما حلقة كاملة من برنامج رياضة وفن مساء الجمعة للحديث عن الدورة وأهميتها وأجرت الزميلة صبا ميا مقابلات مع المشاركين والمنظمين والمشجعين الذين تمنوا استمرار إقامة مثل هذه الأنشطة مستقبلاً.
لجنة الصحفيين الرياضيين

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن