الصفحة الأخيرة

«بوزيتيف 35ملم» يبدأ تصوير «الجسر»

بدأ الفريق الأول المسمى «بوزيتيف 35ملم» في مشروع مغامرة السينمائي الصغير تصوير مشاهد الفيلم التسجيلي بعنوان «الجسر» في دمشق بإشراف المخرج السينمائي المهند كلثوم.
وانطلق مشروع مغامرة السينمائي الصغير مطلع أيلول الماضي في مقر مشروع مسار التابع للأمانة العامة السورية للتنمية بهدف تعليم الأطفال الموهوبين من سن 11 إلى 14 عاماً أصول وقواعد فن سينما المغامرة السينمائية وتدريبهم على صناعة الأفلام السينمائية وصقل مواهبهم في مجال السيناريو والإخراج والتمثيل والتصوير والرقص والمونتاج والصوت بالتعاون مع مشروع وردة مسار أحد مشاريع الأمانة السورية للتنمية.
وكتب فيلم «الجسر» طلاب الفريق الأول في المغامرة السينمائية ضمن ورشة عمل مكثفة طرحوا من خلالها أفكارهم ومشكلاتهم وأحلامهم من خلال توثيق للحياة اليومية في دمشق ضمن الظروف الحالية التي يعيشونها.
ويضم فريق عمل فيلم «الجسر» مخرج الفيلم وسام مراد وتصوير جاك أشقر وتحرير أرام رحمون وبتول عمر ومساعد المصور أحمد سيجري وتصوير فوتوغراف سندس فيلوم ومونتاج عمر مرستاني ومدير الإنتاج أحمد نجار والإشراف على السيناريو الكاتب سامر محمد إسماعيل والإشراف العام والفني المخرج المهند كلثوم.
كما يستعد الفريق الثاني في المغامرة السينمائية المسمى «نيغاتيف 35 ملم» لتصوير مشاهد فيلمه الروائي القصير السفينة قريباً في دمشق.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن