سورية

استقبل وفد الجالية في روسيا… اللحام: تعاون دمشق وموسكو أثمر انتصارات كبيرة

أكد رئيس مجلس الشعب محمد جهاد اللحام أن «التعاون بين سورية وروسيا في مجال مكافحة الإرهاب منذ أقل من شهر أثمر عن انتصارات ميدانية كبيرة للجيش العربي السوري وهزائم متتالية في صفوف التنظيمات الإرهابية المسلحة»، على حين «أثبت التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة الأميركية إخفاقه بعد مضي أكثر من سنة على تشكيله لأنه تحالف شكلي ودعائي ليس أكثر».
وخلال لقائه أمس وفد الجالية السورية في روسيا أكد اللحام أهمية دور الجاليات السورية بالمغترب في التعريف بحقيقة المؤامرة التي تتعرض لها سورية والحرب الإرهابية الظالمة التي تشن عليها منذ أكثر من أربع سنوات، إضافة إلى دورها في إعادة بناء وإعمار ما دمرته التنظيمات الإرهابية المسلحة.
وأشار رئيس مجلس الشعب إلى أن ظروف الأزمة الراهنة التي تمر بها سورية والحصار الاقتصادي الجائر المفروض عليها لم تؤثر في معنويات الشعب السوري وإصراره على الصمود ومواجهة الإرهاب، لافتاً إلى أن الحكومة تبذل جهوداً كبيرة لتأمين احتياجات المواطنين الأساسية من غذاء ودواء وتحسين الواقع الخدمي الذي تضرر بفعل إرهاب التنظيمات المسلحة.
من جهته نوه رئيس الجالية السورية في روسيا وائل جنيد بصمود الشعب السوري وتحديه لظروف الحرب الإرهابية وبسالة رجال الجيش العربي السوري وإصرارهم على إعادة الأمن والاستقرار إلى ربوع الوطن، مؤكداً أن جميع أبناء الجالية السورية في روسيا مستعدون للمساهمة في إعادة بناء وطنهم وإعمار ما خربه الإرهاب في سورية التي ستبقى مهداً للحضارة وواحة للمحبة والأخوة والسلام.
حضر اللقاء عضو مكتب المجلس عبد السلام دهموش وعضوا المجلس فايز الصائغ ومها شبيرو. ويأتي اللقاء ضمن سلسلة لقاءات يعقدها وفد الجالية السورية في روسيا مع مسؤولين خلال زيارته وطنه الأم حيث أطلق حملة لدعم الليرة السورية في المصرف المركزي في 20 الشهر الجاري.
سانا

مقالات ذات صلة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock