شؤون محلية

إلقاء القبض على عصابة نصب وسرقة السيارات في السويداء

السويداء- عبير صيموعة :

تمكنت الجهات المختصة في محافظة السويداء من إلقاء القبض على عصابة كانت تقوم بأعمال النصب والسلب والاحتيال وسرقة السيارات في السويداء وخارجها.
وأوضح قائد شرطة المحافظة اللواء محمد سمرة أن دوريات من قسم شرطة مدينة السويداء تمكنت وفي زمن قياسي من إلقاء القبض على عصابة أقدمت على أعمال النصب والسلب والاحتيال وسرقة السيارات في مدينتي السويداء وجرمانا.
وبيّن اللواء أنه تم القبض على المدعو (حسن. م. ج) وزوجته (تغريد. ك. م) وكل من (باسمة.أ.غ) و(لينا.ح.ب) الذين اعترفوا بالقيام باستدراج عدد من المواطنين من أصحاب السيارات من مدينة السويداء وخارجها والاحتيال والنصب عليهم وسلبهم وسرقة سياراتهم بالاتفاق مع عدد من أرباب السوابق وهم (وئام.ص.غ) (صالح.ب.م) (حليم.ن.غ) (مازن.و.ج) (مجدي.و.ج) وشخص يدعى (إيهاب) الذين أقدموا بدورهم على المشاركة في عمليات سلب وسرقة السيارات وبيعها لأشخاص مجهولين عن طريق القرى الحدودية وخاصة عرى وحران في الريف الغربي للسويداء، لافتاً إلى أنه تم تقديم المقبوض عليهم للقضاء عن طريق فرع الأمن الجنائي في السويداء والبحث جارٍ عن أرباب السوابق لتقديمهم للعدالة. هذا وتم خلال الشهر الماضي إلقاء القبض من فرع المرور بدمشق على أحد المطلوبين الخطيرين ويدعى (وائل.ق) وتسليمه لفرع الأمن الجنائي في السويداء وبحقه 23 طلباً بجرم السلب والخطف وسرقة السيارات.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن